هكذا بررت إليسا تصرّفها في فيديو رأس السنة "المسيء"!
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 03, 2018

خرجت الفنانة إليسا أخيراً عن صمتها بعد حملة شعواء طالتها إثر انتشار فيديو لها من حفلة ليلة رأس السنة، بدت فيه وكأنها تتهرب من التقاط صورة مع إحدى المعجبات.

وكتبت أمس الثلاثاء في تغريدة على حسابها على تويتر باللغة الإنكليزية: "فيما يتعلق بالفيديو الذي أخذ كثيرا من وقت الناس، جمهوري يدرك تماماً احترامي له وموقفي تجاهه، لا أكثر ولا أقل".




وبما يشبه الرد غير المباشر أيضاً على ما لحق بها من افتراءات نشرت الفنانة اللبنانية فيديو من حفلة رأس السنة أيضاَ لطفل صعد إلى المسرح لتحيتها، فما كان منها إلى أن انحنت طابعة قبلة على خده.




يذكر أن مقطع الفيديو كان أثار استياء واسعاً بين المهتمين بالفن على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب امتناع إليسا عن التصوير مع سيدة في حفلة رأس السنة بدبي بأسلوب وصف من قبل الجمهور بأنه يدل على "الغطرسة والغرور".

وظهر في المقطع المتداول أن السيدة المحجبة كانت تنتظر إليسا عند باب الممر إلى المسرح، وعند دخول إليسا حاولت المرأة التقاط صورة معها. إلا أن "ملكة الإحساس" كانت على عجلة من أمرها وسريعة الخطوات، وبدا من مقطع الفيديو أن السيدة التي صعدت معها الدرج كانت تتوسل إليها التقاط صورة وعند اقترابها منها أزاحت إليسا جسدها سريعاً إلى اليسار وسط حراسة مشددة من "البودي غارد" الذي دفع المسنة بأسلوب جاف.

العربية

مقالات مشابهة

الأساتذة المتمرنون لوظيفة أستاذ تعليم ثانوي: مستقبلنا رهن الانتظار

وسائل اعلام اسرائيلية: اطلاق صاروخ باتريوت من منطقة صفد باتجاه طائرة من دون طيار فوق الجولان

جعجع ترأست اجتماعا لفريق عمل مهرجانات الارز

الجيش: دهم منزل مطلوب في الحمودية

الريس: تشريع الحشيشة قد يشكل متنفساً زراعياً لأهالي البقاع

850 نازحاً يعودون اليوم إلى سوريا

مسؤولو أمن أكراد: مسلحان داخل مبنى محافظة اربيل يطلقان النار من النوافذ على قوات الأمن الكردية

لطفي بوشناق يوقّع ألبومه الجديد في 26 الحالي..

هجوم مسلح على مبنى محافظة اربيل وسقوط جرحى