ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 03, 2018

برج الحمل
كل ما هو مطلوب منك إنجاز أعمال متأخرة، فحاول أن توفق بين القديم والجديد لئلا تقع ضحية التراكم في العمل، عاطفياً: لا تتردّد في تقديم المساعدة للشريك، ولا سيّما أنّ ما يواجهه أخطر ممّا تتصوّر، فكن إلى جانبه.
رقم الحظ: 17

برج الثور
تصادف عدداً كبيراً من المعترضين على خططك في العمل مع أنهم عديمو الكفاية، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر فأكثر، عاطفياً: لا تقدم على اتخاذ قراراتك العاطفية فردياً، للشريك كامل الحق بمناقشتك ومساعدتك في بعض الأحيان.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
أجواء دقيقة ومربكة هذا اليوم، إلى جانب بعض المصاعب في العمل، إلا أنّ ذلك موقت، فلا تقلق، عاطفياً: تجنّب المواجهة غير المبرّرة مع الشريك، وخصوصاً إذا كان موقفك ضعيفاً، وحاول إصلاح الأمور بينكما برويّة.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
النيّات المبيّتة عند بعض الزملاء لن تكون في مصلحتك، فبادر اليوم قبل الغد إلى توضيح وجهة نظرك عبر رسائل صارمة، عاطفياً: مبادرة من الشريك تعيد تصحيح الوضع العاطفي، وتضع العلاقة بينكما على السكة الصحيحة.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
تنطلق واثقاً بنفسك إذ يجعلك أورانوس أكثر ديبلوماسية في العلاقة مع الشركات والزبائن، وهذا يضمن النجاح للمجموعة عموماً، عاطفياً: مهما بحثت في محيطك العائلي والمهني لن تجد أفضل من الشريك لشرح الظروف التي تعاكسك، ومن المؤكد أنه سيساعدك على تخطيها.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
يتطلب منك الظرف المهني الدقيق أن تنفّذ المطلوب منك بنفسك، ولا تتكل على الآخرين لأنك قد تدفع ثمن أي خطأ.، عاطفياً: حاول أن تمنح الشريك الوقت الكافي ليشعر بك، فخسارته قد لا تعوّض بعد كل هذا الوقت معاً.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
تواجه الكثير من العقبات في طريقك إلى النجاح، لكنك تتمتع بالقدرة على تخطيها من دون أن تدفع الثمن، عاطفياً: يلهمك فينوس ونبتون اللذان يشكلان طالعاً جيداً بينهما ويجعلانك تحسن اختيار الشخص الذي ترى فيه نجاح العلاقة.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
تميزك بخبراتك وبكفاءاتك يفتح أمامك أبواباً متعددة، وتتلقى عروضاً بالجملة لتحسين وضعك المهني، عاطفياً: الدعم المطلوب من الشريك يكون متوافراً، وعليك أن تكون أكثر واقعية واعتماداً على نفسك.
رقم الحظ: 6

برج القوس
قرارات مصيرية حازمة تجد نفسك محبراً على اتخاذها في ظروف صعبة، فتترك ارتدادات في المحيط المهني، عاطفياً: علاقة قديمة تبرز مجدداً بعد فراغ ملحوظ، لكن يستحسن توضيح الصورة حتى لا تندم مجدداً.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
لا تخشَ هذا اليوم التصريح بوجهة نظرك ووضّح الأمور لتنال حقوقك التي تطالب بها منذ مدة بعيدة، عاطفياً: إيجابيات من الشريك تمنحك أملاً أكبر في المستقبل، لكن الانتظار قليلاً مطلوب لاستيضاح بعض النقاط.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
يجب أن تكون واعياً جداً في تعاطيك مع الزملاء، فهم يراقبون خطواتك، ويتحينون الفرصة للانقضاض عليك، عاطفياً: الاستقرار في علاقتك بالشريك جيد، وتعرف جيداً طريقة المعاملة معه لتبقى مرتاحاً.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
يعدك هذا اليوم بنجاح كبير ومميز جداً إذا عملت من ضمن فريق متآلف ومتجانس يحمل الأهداف نفسها تقريباً، عاطفياً: الميزة المهمة والرئيسية في العلاقة بالشريك، هي الثقة التي يجب أن تجمع بينكما، وكل ما عدا ذلك ثانوي.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

نعمة الله أبي نصر: لفتح الحوار مع الحكومة السورية لتأمين عودة النازحين

انقطاع الكهرباء عن عدد من القرى البترونية بسبب حال الطقس

جابر وقبيسي من النبطية: لتعزيز هيئات الرقابة لمواجهة الفساد

ملف النزوح السوري: محور لقاءات معين المرعبي مع مسؤولين ألمان وأميركيين وكنديين

سيدات الفوتسال في الجامعة الأنطونية أحرزن لقب دورة دولية باسبانيا

إلتقاء زعماء قطاع غاز النفط المُسال لأوّل مرّة في بيروت

طعمة: حنا لحود نذر نفسه من أجل سعادة الآخرين

إيران بعد مطار التيفور: لمن تنصب فخاً؟

خاص - لبنانيو سوريا، المجنسون... والانتخابات!