“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بلدية جونية تحت المجهر بعد "صفقة بمبلغ ضخم"
شارك هذا الخبر

Tuesday, January 02, 2018

بعدما زاد تجاوز القانون من قبل بعض البلديات، خاصة بالنسبة الى القضايا المالية وعدم احترام الاصول المالية، كلفت وزارة المالمراقبين للاطلاع على عمل البلديات في هذا المجال، وذلك بهدف التشدد في تطبيق القانون ومراقبة الاجراءات المالية فيها. ومن ابرز الامثلة بلدية جونية، حيث علمت وكالة "اخبار اليوم" عن "صفقة مالية كبيرة" لتركيب زينة الميلاد دون مراعاة القوانين المرعية، عبر الحصول على الموافقات المالية المسبقة.
وفي التفاصيل، فقد كشف مصدر مطلع ان القيمين على بلدية جونيه قاموا بتوقيع عقد مع مورد الخدمات لتركيب زينة الميلاد قبل الحصول على موافقة المراقب المالي التابع لوزراة الداخلية، ما ادى الى فتح الوزارة ملفات البلدية وبالتالي دفع القضاء ووزارة المالية الى التدخل بغية متابعة المخالفة الفاضحة.
اما بلدية جونية التي وقعت في حيرة من امرها، فلم تتمكن من تبرير صرف مبلغ قدَر بحوالي نصف مليون دولار من دون العودة الى المراجع المالية المختصة، وبالتالي فإنها وقعت في معضلة تبرير ما فعلته، خاصة وان وزارة المال وضعت يدها على الملف.

وكالة اخبار اليوم

مقالات مشابهة

العربية: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقه الحوثيون على نجران

رئيس حكومة إقليم كردستان العراق يزور طهران غدا

اللجنة الحقوقية الدولية: إسرائيل تريد بناء جدار فصل مع قضم أراضٍ لبنانية

ابو فاضل: القانون النسبي سيحدث تغييرا فعليا لطريقة الحكم في لبنان

تركيا تقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية

بالفيديو - ضربة عصا بين الفخذين كلفت 5 آلاف دولار!

كم ثمن العشاء مع ترامب؟

قائد الجيش العماد جوزيف عون يزور مدينة طرابلس حيث سيجتمع بقادة وضباط المنطقة في ثكنة القبة ويجول على بعض المراكز

بقاء الأسد رئيسا لسوريا .. مصلحة إسرائيلية!