“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
يوفنتوس يضيق الخناق على نابولي
شارك هذا الخبر

Tuesday, January 02, 2018

ضيَّّق يوفنتوس، حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة، الخناق على نابولي المتصدر، بفوزه الصعب على مضيفه فيرونا 3-1 أول من أمس (السبت)، في المرحلة الـ 19 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما واصل إنتر الثالث نزف النقاط للمباراة الرابعة على التوالي، وتعادل مع ضيفه لاتسيو الخامس من دون أهداف، ورفع يوفنتوس رصيده إلى 47 نقطة، بفارق نقطة عن نابولي، ووسع الفارق إلى 6 نقاط مع إنتر، وكان نابولي أنهى مرحلة الذهاب وسنة 2017 في صدارة الترتيب، بفوزه الجمعة على كروتوني 1-صفر في افتتاح المرحلة، بهدف قائده السلوفاكي ماريك هامسيك.

وبكّر لاعبو المدرب ماسيميليانو اليغري بالتسجيل، بعد تسديدة قوية من المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين من باب المنطقة ارتدت من القائم الأيسر، تابعها لاعب الوسط الفرنسي الدولي بليز ماتويدي في الشباك (6)، وكاد هيغواين يعزز الأرقام من ضربة حرة خطيرة، سكنت الشباك الجانبي الأيمن لمرمى فيرونا (19).

وفي الشوط الثاني، ترك دفاع يوفنتوس المساحة للمدافع الأوروغوياني خوسيه مارتن كاسيريس، فسجل في مرمى فريقه السابق بتسديدة قوية من خارج المنطقة، سكنت الزاوية اليمنى البعيدة للحارس البولندي فويسيتش تشيسني (59)، واستعاد الأرجنتيني باولو ديبالا تقدم «السيدة العجوز» بكرة نصف طائرة من داخل المنطقة، بعد عرضية من السويسري ستيفان ليشتاينر (72)، وضرب ديبالا محققاً الثنائية بعد تلاعبه بالدفاع، مسجلاً هدفه الرابع عشر هذا الموسم في المركز الثالث على ترتيب الهدافين (77)، وكان فيرونا فاز في مباراته الأخيرة على أرضه على يوفنتوس 2-1 في أيار (مايو) 2016.

مقالات مشابهة

قوى الامن: مفرزة سير بعلبك تضبط العديد من الآليات المخالفة لقانون السير حفاظاً على السلامة العامة

تيلرسون: نسمع ونأخذ بجدية مخاوف تركيا بشأن سوريا

تيلرسون: الأسد شن حملة قمع في سوريا بدعم من إيران

تيلرسون: ابتعاد الولايات المتحدة عن سوريا سيتيح لإيران "فرصة ذهبية" لتقوية وضعها في سوريا

تيلرسون: انسحاب العسكريين الأمريكيين بشكل كامل من سوريا سيساعد الأسد

سناتور أميركي يشبه ترامب بستالين

تيلرسون: يجب أن يكون هناك انتقال سياسي في سوريا لما بعد مرحلة الأسد

الإمارات: سنخاطب الأمم المتحدة بشأن انتهاكات قطر الجوية

تركيا: الإعلان عن هجوم عفرين سيكون بين ليلة وضحاها ودون سابق إنذار