“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
إيقاف آشلي يونغ ثلاث مباريات
شارك هذا الخبر

Tuesday, January 02, 2018


أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم إيقاف لاعب مانشستر يونايتد آشلي يونغ ثلاث مباريات، بسبب ضربة بالمرفق وجهها إلى لاعب ساوثامبتون الصربي دوسان تاديتش خلال مباراة الفريقين السبت الماضي، وتعادل يونايتد ومضيفه ساوثمبتون سلباً في لقائهما ضمن المرحلة الـ21 من الدوري الممتاز، وبعد نهاية المباراة، أظهرت أشرطة مصورة توجيه يونغ ضربة إلى تاديتش لم يتنبه لها الحكام.

وقال الاتحاد المحلي في بيان إن «آشلي يونغ سيوقف في المباريات الثلاث المقبلة لمانشستر يونايتد»، مشيراً إلى أن اللاعب أقرّ بذنبه بعدما وجهت إليه تهمة التصرف العنيف خلال مباراة فريقه ضد ساوثمبتون، إلا أنه اعتبر أن عقوبة الإيقاف مبالغ بها»، وأضاف الاتحاد أن هذا الاعتراض «رفضته» لجنة تابعة له.

وسيغيب يونغ (32 عاماً) عن المباريات الثلاث المقبلة لفريقه (اثنتين في الدوري وواحدة في كأس إنكلترا).

مقالات مشابهة

الإعلام الحربي: الجيش السوري والحلفاء بدأوا باقتحام مطار ابو الضهور العسكري من الجهة الجنوبية وسط مواجهات عنيفة مع "النصرة"

الجيش السوري يحكم سيطرته على قرية أم تينة بريف حلب الجنوبي

ندى زعرور ضيفة "انتو مين" على الMTV

العربية: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقه الحوثيون على نجران

رئيس حكومة إقليم كردستان العراق يزور طهران غدا

اللجنة الحقوقية الدولية: إسرائيل تريد بناء جدار فصل مع قضم أراضٍ لبنانية

ابو فاضل: القانون النسبي سيحدث تغييرا فعليا لطريقة الحكم في لبنان

تركيا تقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية

بالفيديو - ضربة عصا بين الفخذين كلفت 5 آلاف دولار!