“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالاس يضع حداً لانتصارات السيتي
شارك هذا الخبر

Tuesday, January 02, 2018

وضع كريستال بالاس حداً لسلسلة الانتصارات المتتالية لمانشستر سيتي، بتعادله معه سلباً أول من أمس (الأحد)، في المرحلة الـ21 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة أنقذ خلالها الحارس البرازيلي إيدرسون متصدر الترتيب من خسارة أولى هذا الموسم، فيما أفسد أرسنال فرحة مدربه الفرنسي أرسين فينغر بانفراده بالرقم القياسي لعدد المباريات على رأس الجهاز الفني لفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز (811 مباراة)، بتلقيه هدف تعادل في الدقائق الأخيرة من ركلة جزاء، خلال مباراته مع وست بروميتش ألبيون.

في المباراة الأولى، أنقذ إيدرسون ركلة جزاء في الوقت القاتل من المباراة، ليجنب الإسباني جوسيب غوارديولا خسارته الأولى هذا الموسم، إلا أن فريقه تلقى ضربة قوية بإصابة لاعبيه الأساسيين البرازيلي غابريال جيزوس والبلجيكي كيفن دي بروين وخروجهما، وأوضح غوارديولا أن إصابة جيزوس «قد تبعده شهراً أو شهرين عن الملاعب»، معرباً عن غضبه مما تعرض له لاعباه: «الحكام عليهم أن يحموا اللاعبين، على الحكام أن يوفروا الحماية»، وأضاف: «كلنا نعرف إلى أي حد الدوري الإنكليزي قوي على الصعيد البدني، علينا أن نحمي اللاعبين».

وتفادى بالاس تلقي الهزيمة الثامنة توالياً ضد سيتي، وحرمه من مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية، التي بلغ عددها 18 في الدوري. وبهذا التعادل، الثاني هذا الموسم مقابل 19 انتصاراً، فشل سيتي في معادلة رقم بايرن ميونيخ الألماني القياسي لعدد الانتصارات المتتالية في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى (19)، علماً أن النادي البافاري حقق إنجازه بقيادة غوارديولا نفسه (موسم 2013-2014).

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية

مسؤول اعلامي.. يتحفظ على سياسية رئيسه!

أصوات الحزب.. في دائرة المزاد

طريق ضهر البيدر سالكة حالياً امام المركبات المجهزة بسلاسل معدنية او ذات الدفع الرباعي

لافروف يبحث مع نظيره الأردني في نيويورك الوضع في سوريا ويؤكدان أهمية مؤتمر الحوار الوطني في سوتشي (روسيا اليوم)

صوت لبنان 93.3: مجهولون يطلقون النار من اسلحة حربية باتجاه منزل ومحلات تجارية عائدة للمدعوة "ح. ح. ج" في بلدة النبي رشادة غربي بعلبك لاسباب مادية

البنتاغون: تركيا دولة حليفة و"عفرين" لن تؤدي لانهيار علاقاتنا معها

عائلة فلسطينية تقتل أحد افرادها لتعاونه مع اسرائيل

الراعي يختتم زيارته لمصر بعد مشاركته بمؤتمر الأزهر وقيامه بجولة راعوية