بالصورة- كيم كارداشيان تبدأ بالشفاء من مرضها الخطر...
شارك هذا الخبر

Friday, December 29, 2017

بعد تأكيد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أنّها تعاني من مرض الصدفية وإصرارها على عدم إخفائه، نشرت مقطع فيديو في "ستوري انستغرام" أعلنت من خلاله اختفاءجزء كبير من آثار المرض عن قدمها.

ولفتت الشابة المثيرة للجدل بتعليق قالت فيه: "يا إلهي الصدفية انتهت تقريباً، أفضل هدية لعيد الميلاد"، بحسب ما نقل موقع instyle.

يذكر أن الصدفية حالة شائعة من أمراض الجلد، وغالبا ما تكون مؤلمة وهي غير معدية، فلا يمكن أن تنتقل عن طريق اللمس.

وهناك أنواع عدة من الصدفية، وأكثرها شيوعا هي الصدفية القشرية، والتي تظهر لدى ما يقرب من 80 في المئة من المرضى، حيث تظهر تقشرات أو طفح جلدي بشكل رئيسي على فروة الرأس أو الوجه، أو الركبتين، أو المرفقين، لكنها قد تصيب أيّ مكان بالجسم. وهذه البقع يمكن أن تتورم، أو تسبب الحكة، أو الالتهاب.

ومن المهم التنبه الى انه هناك عوامل عديدة قد تؤدي إلى ظهور الصدفية بما في ذلك التوتر أو القلق، وإصابات الجلد، والتغيرات الهرمونية، والتدخين، والتعرض المفرط لأشعة الشمس، أو التأثيرات الجانبية لبعض الأدوية. يكثر ظهور الصدفية أيضًا في فصل الشتاء بسبب برودة الجو ونقص التعرض لضوء الشمس.

لها

مقالات مشابهة

"التحكم المروري": تصادم على تقاطع الروم - الأشرفية.

ترامب: أردوغان كان قاسيًا جدًا في تصريحاته عن السعودية

قائد بالحرس الثوري الإيراني: السعودية والبحرين وضعتا الحرس على قائمة الإرهاب لإلهاء العالم عن قضية خاشقجي

المرصد السوري: طائرات التحالف الدولي تقتل 37 من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في آخر 24 من الاستهدافات لبلدة السوسة وجيب التنظيم الأخير

كنعان: العهد هو للانجاز لا للكلام وأمام الحكومة العتيدة مسؤولية كبيرة لمقاربة اولويات اللبنانيين واذا لم نضع اليوم المصلحة الوطنية فوق اي مصلحة اخرى في ضوء التحديات التي تنتظرنا فمتى نقوم بذلك؟

"التحكم المروري": تصادم على تقاطع الروم في الأشرفية

الأردن: الشرطة الأردنية تعتقل قاتل اللواء المتقاعد وتقول إنه تكفيري واسمه نضال سلامه

البخاري يكشف عما سيعلن عنه ولي العهد غدا!

كنعان: المصالحة مقدسة ولا عودة فيها الى الوراء و"اعلان النيات" في 2 حزيران 2015 كان المصالحة التي سبقت المصلحة والاتفاق السياسي يمكن احياؤه في اي وقت لأنه قائم على مبدأ التحالف حيث التفاهم والتنافس حيث الاختلاف