“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالصورة- كيم كارداشيان تبدأ بالشفاء من مرضها الخطر...
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Friday, December 29, 2017

بعد تأكيد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أنّها تعاني من مرض الصدفية وإصرارها على عدم إخفائه، نشرت مقطع فيديو في "ستوري انستغرام" أعلنت من خلاله اختفاءجزء كبير من آثار المرض عن قدمها.

ولفتت الشابة المثيرة للجدل بتعليق قالت فيه: "يا إلهي الصدفية انتهت تقريباً، أفضل هدية لعيد الميلاد"، بحسب ما نقل موقع instyle.

يذكر أن الصدفية حالة شائعة من أمراض الجلد، وغالبا ما تكون مؤلمة وهي غير معدية، فلا يمكن أن تنتقل عن طريق اللمس.

وهناك أنواع عدة من الصدفية، وأكثرها شيوعا هي الصدفية القشرية، والتي تظهر لدى ما يقرب من 80 في المئة من المرضى، حيث تظهر تقشرات أو طفح جلدي بشكل رئيسي على فروة الرأس أو الوجه، أو الركبتين، أو المرفقين، لكنها قد تصيب أيّ مكان بالجسم. وهذه البقع يمكن أن تتورم، أو تسبب الحكة، أو الالتهاب.

ومن المهم التنبه الى انه هناك عوامل عديدة قد تؤدي إلى ظهور الصدفية بما في ذلك التوتر أو القلق، وإصابات الجلد، والتغيرات الهرمونية، والتدخين، والتعرض المفرط لأشعة الشمس، أو التأثيرات الجانبية لبعض الأدوية. يكثر ظهور الصدفية أيضًا في فصل الشتاء بسبب برودة الجو ونقص التعرض لضوء الشمس.

لها

مقالات مشابهة

عباس ملتزم بعملية السلام وسيطالب الاتحاد الاوروبي بالاعتراف بدولة فلسطينية

9 لاعبين سعوديين يخوضون تجربة الاحتراف في اسبانيا

الجيش السوري الحر مدعومًا بقوات تركية يبدأ عملية عسكرية في منبج سوريا.

مطلب سوري.. مستغرب في زحلة !!

عون يتابع مباشرة ؟؟!

غمزة لفنيانوس.. وحضور لافت في غداء جورج عبود

هكذا ردّ نديم قطيش على تصريح السفير اللبناني في سوريا !

العقيد تركي المالكي: الميليشيات الحوثية حاولت مرارا استهداف الملاحة الدولية

دورية إسرائيلية خرقت خط الإنسحاب.. وهذا ما حصل