“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الإندبندنت- هذه الحقيقة المحزنة للحرب
شارك هذا الخبر

Friday, December 29, 2017

نشرت صحيفة الإندبندنت مقالا عن الأزمة السورية أيضا بعنوان "حتى المعونات الإغاثية للأطفال المرضى يمكن أن تفاقم الصراع في سوريا .. هذه الحقيقة المحزنة للحرب".

تقول الصحيفة إن الموسم الحالي من الصراع في سوريا عاد إلى شاشاتنا بصور تفطر القلوب لأطفال مرضى بحاجة لمعونات إغاثية عاجلة، في إحدى آخر معاقل المعارضة في سوريا، مما دفع كثيرا من الهيئات لمناشدة الجميع بتقديم الدعم المطلوب فورا.

وتتسائل الصحيفة: "من هذا الذي يتمتع بعقل سليم ويستطيع أن يمنع طفلة تعاني من السرطان من حق العبور الآمن لعدة كيلومترات لتصل إلى المستشفى وتتلقى العلاج؟ أو يرفض مناشدات الهيئات الدولية والكنيسة في فترة الاحتفال بأعياد الميلاد؟"

وتردف الجريدة قائلة "حسنا في سوريا نحن جميعا نعرف من .. أليس كذلك؟"

" إن الصراع ليس سهلا خاصة عندما يكون في المرحلة النهائية كما يحدث في سوريا" كما أن " واشنطن أنهت تدريجيا دعمها العسكري لجميع الجهات المناوئة للأسد وليس من الواضح حتى الآن إن كانت بريطانيا قد تبعتها في هذا الاتجاه".

مقالات مشابهة

سمير عطا الله - فيما كانا ...

عمر قدور - في عقم الصراع السوري

اضطراب العناد الشارد.. صائد الأطفال

فيتامين "D" مفتاح علاج القولون العصبي

دعوة من الجمهوريين بمجلس الشيوخ الاميركي للتصويت على الموازنة الاثنين

مصر تقترب من جني ثمار إجراءاتها الاقتصادية الصعبة

ارتياح سعودي - روسي إلى توازن سوق النفط

دبي الأولى إقليمياً والثالثة عالمياً في الأبراج الشاهقة

الأكبر والأكثر نضجاً في منطقة الشرق الأوسط