“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
خاص - بعد الخزعلي.. زيارة جنوبية لقائد عمليات "لواء الإمام الباقر" وحزب الله يردّ
شارك هذا الخبر

Thursday, December 28, 2017

خاص - الكلمة اونلاين

بعد أقل من شهر على ظهور زعيم "عصائب أهل الحق" قيس الخزعلي على الحدود الجنوبية اللبنانية، نشرت صفحة "لواء الامام الباقر السورية" على "فيسبوك" صوراً لقائد عمليات "لواء الباقر" الحاج حمزة أبو العباس، اثناء جولة له على الحدود الجنوبية مع اسرائيل.
وقد كتب تحت الصورة "فلتعلم أسرائيل اننا على حدودها وسيأتي اليوم الذي نكسر فيه حدودها".

ولاستيضاح الموضوع، حاولنا الاتصال بعدد من نواب كتلة الوفاء للمقاومة الا ان ايا منهم لم يكن لديه اي علم بالزيارة.

قد اثارت الصورة سلسلة من ردود الفعل الشاجبة بحيث اعتبرها كثيرون انها مستفزة وقد اشار وزير العمل ​محمد كبارة​ إلى ان "الاستعراض الذي قام به قبل اسابيع رئيس ميليشا عصائب اهل الحق العراقية التابعة ل​ايران​ على حدود ​لبنان​ الجنوبية مع ​فلسطين المحتلة​، يبدو انها تسببت بالغيرة لدى رؤساء ميليشيات اخرين صاروا يتنافسون على الظهور بجولات علنية على حدود لبنان، وكان آخرهم رئيس ميليشيا ما يسمى لواء الباقر المدعو حمزة أبو العباس" داعيا "الاجهزة المعنية الى وقف هذه المهزلة باجراءات رادعة، تمنع هؤلاء من هذه الاستعراضات التي تحاول الايحاء ان حدود لبنان هي حدود ايرانية". مضيفا:"المطلوب موقف حاسم ينهي هذه المهزلة، ويمنع ايران من استخدام ​جنوب لبنان​ صندوق بريد في حساباتها".

اما الوزير السابق اللواء اشرف ريفي فعلّق على مواقع التواصل الإجتماعي مغردا:"أنّنا طالبنا بالتحقيق في جولة الأمين العام لـ"عصائب أهل الحق" العراقي ​قيس الخزعلي​، فكان الجواب الصمت"، متسائلاً "ما هو موقف رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ ورئيس الحكومة ​سعد الحريري​ من إستمرار جولات قادة ميليشيات عراقية للحدود؟ هل حصلوا على تصريح؟ هل دخلوا ​لبنان​ بطريقة شرعية؟ اللبنانيون ينتظرون الجواب".
ورأى من جهة أخرى، ان "ما يجري على الحدود ينسف أسباب العودة عن إستقالة رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ والمشروع الإيراني و​تنظيم داعش​ لا يعترفان بحدود الدول واستقلالها"
فيما غرّد النائب السابق فارس سعيد عبر تويتر قائلا انه اذا استمرت استباحة الارض اللبنانية من قبل الحرس الثوري الايراني فعلى حكومة لبنان الطلب بإلغاء الـ 1701 وليستلم حزب الله امن الجنوب.

مقالات مشابهة

بو عاصي : نحن مع كل ما يحسن ظروف اقتراع المغتربين وسنرى موضوع المهل في الجلسة اليوم

زعيتر: يبدو ان صدر الرئيس الحريري رحب وموضوع التسجيل للمغتربين سنناقشه في الجلسة

وزير خارجية تركيا: الولايات المتحدة لم تف بوعودها بشأن منبج والرقة وارتيابنا منها مستمر

تركيا: تشكيل "جيش من الإرهابيين" على حدودنا مع سوريا يدمر علاقتنا بواشنطن

فيفي عبده توضح حقيقة تقديمها دورات للرقص الشرقي في السعودية

البيت الأبيض: أميركا لم تعد قادرة على تأجيل حل مشكلة كوريا الشمالية

الامارات تلغي شرط تحديد نسبة لأسهم الإدراج المشترك في الأسواق المالية

نتانياهو هنأ القوات الإسرائيلية على اغتيال منفذ عملية نابلس

صابر: نحذر من ان يتم الطعن بنتيجة الانتخابات في حال عدم تعديل القانون