“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
واتس آب يتوقف عن العمل في هذه الهواتف بحلول 2018
شارك هذا الخبر

Tuesday, December 26, 2017

من المنتظر أن يتوقف تطبيق واتس آب عن العمل في بعض أنظمة التشغيل على الهواتف الذكية، بعد تاريخ 31 أيلول 2017.

وكانت واتس آب قد أعلنت عن هذا الخبر منذ وقت سابق من العام الجاري، وأوضحت أن هذا القرار يتماشى مع تطلعات منصات نظام "iOS" وأندرويد.

وقالت الشركة عبر مقال نشر في مدونتها: "نحن نتطلع إلى السنوات السبع المقبلة، نريد أن نركز جهودنا على منصات الهواتف التي تستخدمها الغالبية العظمى من الناس".

ولن يتمكن أي جهاز بلاك بيري يعمل بنظام تشغيل "BlackBerry OS" و"BlackBerry 10"، من استخدام تطبيق التراسل الفوري بحلول العام 2018.

والجدير بالذكر أن هواتف بلاك بيري قد تحولت للعمل بنظام تشغيل أندرويد هذا العام، ولكن الهواتف القديمة ما تزال تستخدم البرمجيات الخاصة بالشركة الأم.

وبالإضافة إلى ذلك، لن يدعم أي هاتف يستخدم نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 8.0 أو أقدم منه، تطبيق واتس آب، وكانت مايكروسوفت قد اعترفت بعدم قدرة نظام تشغيلها هذا أو الذي سبقه على دعم تطبيق واتس آب، وهو ما لا يمكن اعتباره مفاجأة بالنسبة لمستخدمي أجهزتها.

وقد بدأت واتس آب، منذ عام 2009، بإضافة ميزات عديدة إلى تطبيقها مثل التشفير ومكالمات الفيديو، ومن خلال هذه الميزات وغيرها أصبحت المنصة الأكثر شعبية في العالم.

مقالات مشابهة

ندى زعرور ضيفة "انتو مين" على الMTV

العربية: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقه الحوثيون على نجران

رئيس حكومة إقليم كردستان العراق يزور طهران غدا

اللجنة الحقوقية الدولية: إسرائيل تريد بناء جدار فصل مع قضم أراضٍ لبنانية

ابو فاضل: القانون النسبي سيحدث تغييرا فعليا لطريقة الحكم في لبنان

تركيا تقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية

بالفيديو - ضربة عصا بين الفخذين كلفت 5 آلاف دولار!

كم ثمن العشاء مع ترامب؟

قائد الجيش العماد جوزيف عون يزور مدينة طرابلس حيث سيجتمع بقادة وضباط المنطقة في ثكنة القبة ويجول على بعض المراكز