“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هكذا يمكن إنشاء كلمات مرور آمنة
شارك هذا الخبر

Tuesday, December 26, 2017

أشار معهد هاسو بلاتنز الألماني إلى أن العديد من كلمات المرور المستعملة في خدمات الويب أو حسابات البريد الإلكتروني، غير آمنة على الاطلاق، ويمكن تخمينها بسهولة، مثل "123456" و "123456789" و "hallo" و"password".

ولإنشاء كلمة مرور آمنة نصح خبراء المعهد الألماني بضرورة ألا تقل كلمات المرور عن 15 حرفاً، وتشتمل على حروف كبيرة وصغيرة وأرقام وعلامات خاصة، وتفادي استعمال مصطلحات من القواميس أو الأسماء الخاصة بالمستخدمين، أو استخدام نفس كلمة المرور في أكثر من خدمة أو حساب على الويب.

وأوصى المعهد الألماني باستعمال برامج إدارة كلمات المرور، التي تساعد المستخدم على إنشاء كلمات المرور وإدارة مختلف الحسابات والخدمات على الويب، بالإضافة إلى أن وظيفة المصادقة ثنائية العامل توفر للمستخدم المزيد من الأمان، حيث يتطلب الأمر عند تسجيل الدخول بخدمة الويب أو الحساب الإلكتروني إدخال كود أمان ثانٍ، يُرسل إلى المستخدم عبر الرسائل النصية القصيرة أو أحد التطبيقات.

د.ب.أ

مقالات مشابهة

قوى الامن: مفرزة سير بعلبك تضبط العديد من الآليات المخالفة لقانون السير حفاظاً على السلامة العامة

تيلرسون: نسمع ونأخذ بجدية مخاوف تركيا بشأن سوريا

تيلرسون: الأسد شن حملة قمع في سوريا بدعم من إيران

تيلرسون: ابتعاد الولايات المتحدة عن سوريا سيتيح لإيران "فرصة ذهبية" لتقوية وضعها في سوريا

تيلرسون: انسحاب العسكريين الأمريكيين بشكل كامل من سوريا سيساعد الأسد

سناتور أميركي يشبه ترامب بستالين

تيلرسون: يجب أن يكون هناك انتقال سياسي في سوريا لما بعد مرحلة الأسد

الإمارات: سنخاطب الأمم المتحدة بشأن انتهاكات قطر الجوية

تركيا: الإعلان عن هجوم عفرين سيكون بين ليلة وضحاها ودون سابق إنذار