“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هواوي تكشف رؤيتها للهواتف الذكية الفاخرة
شارك هذا الخبر

Tuesday, December 26, 2017

كشفت شركة هواوي للاتصالات أمس عن رؤيتها لمستقبل الهواتف الذكية الفاخرة، بالكشف عن هاتفها الذكي الجديد “أونور فيو 10” في إشارة واضحة لمحاولة اللحاق بالريادة التي فرضتها أبل بطرح آيفون 10، الذي يقول الخبراء أنه رفع سقف السباق في تطوير الهواتف الذكية.

وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يعتمد على نظام تشغيل غوغل أندرويد، وأنه يأتي بشاشة كبيرة تصل مساحتها إلى 6 بوصة وتعتمد تقنية آي.بي.أس بدقة وضوح تبلغ 1080×2160 وبنسبة قياسات تبلغ 18:9.

وتضم باقة التجهيزات التقنية معالج “كيرين 970” الذي سبق أن استخدمته هواوي في الهاتف الذكي “ميت 10 برو” الفاخر. وقالت الشركة إن الهاتف الذكي الجديد “أونور فيو 10” يدعم بطاقتي “سيم كارد” ويضم ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 غيغا بايت. أما الذاكرة الداخلية فتبلغ سعتها 128 غيغا بايت يمكن توسيعها إلى 256 غيغا بايت عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية.

وركزت الشركة الصينية في الترويج لهاتفها الذكي الجديد على الكاميرا الرئيسية المزدوجة التي تصل دقة وضوحها إلى 20 و16 ميغا بيكسل، إضافة إلى كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي بدقة 13 ميغا بيكسل.

ويعتمد جهاز هواوي الجديد “أونور فيو 10” على نظام تشغيل أندرويد 8 إضافة إلى واجهة المستخدم “إي.أم.يو.18” الخاصة بشركة هواوي. كما يتمتع بدعم تقنية اتصالات المجال القريب “أن.أف.سي” وشبكة “والان أي.سي” وتقنية البلوتوث “4.2 أل.إي” ومنفذ الأشعة تحت الحمراء.

ولم تكشف هواوي عن سعر الهاتف الذكي الجديد لكن بعض المراقبين أشاروا إلى أنه سيطرح بسعر يصل إلى 650 دولارا، وهو ما يقل عن سعر آيفون 10 لكنه يبقى في نطاق الأجهزة المرتفعة السعر.

وشهدت سوق الهواتف الذكية تحولات كبرى في العام الحالي في المنافسة على السوق التي تصل قيمتها إلى أكثر من 400 مليار دولار. ومن المتوقع أن يستمر إيقاع التطورات السريعة في العام المقبل.

مقالات مشابهة

بالصور - ماذا يفعل نائب حزب الله في ساحة النجمة؟

خليل التقى وفدا من الهيئات الاقتصادية ووافق على تمديد مهلة تقديم معلومات عن جردة المخزون والأصول الثابتة

شربل: لا أحد يمكنه أن يوقف ​الإنتخابات النيابية إلا في هذه الحالة

الصايغ: نظرية المؤامرة موجودة دائماً وبدأنا نسمع بالتمديد منذ اسبوع

المختارة... مرشحة عن كسروان

أربيل تتهم الحكومة الاتحادية بالتعامل مع كردستان "كدولة أخرى"

جريصاتي لفرنجية: لغة التخاطب عندك لا نجيدها!

بشرى ساّرة من المشنوق حول رسوم الميكانيك والمعاينة... إليكم التفاصيل

مقتل مغني راب ألماني في غارة جوية بسوريا!