“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالصور- هيفا تتحدى الجميع من جديد بإطلالة مذهلة...
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Sunday, December 24, 2017

صارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حديث مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة صفحات الموضة والأزياء بعد أن أبهرت الجميع بأحدث إطلالة لها في ظهورها الأخير.

فقد أطلت هيفاء وهبي في حفل افتتاح Pitch Black في Business Center في العاصمة اللبنانية بيروت بفستان سهرة يعكس أنوثتها وحيويتها، مما جعلها تتصدر التعليقات بين رواد السوشيال ميديا.

الفستان قصير بأكمام طويلة، وهو مرصع بالماس والشواروفسكي، وبصدر مكشوف وياقة دائرية حول العنق مطرّزة كالقلادة المصممة على هيئة ثلاث سلاسل عريضة متراصة ومتداخلة، وتصميمه محدد للجسم ويصل طوله لمنتصف الفخذين، وهو من تصميم يوسف الجسمي المعروف باسم "جسميكو".

وأبرزت هيفاء وهبي أنوثتها ونعومتها متحدية كل التقارير التي انتشرت مؤخراً حول تسلل علامات تقدم العمر إلى ملامحها، كما أظهرت عدم اكتراثها بكل من ينتقدون إطلالاتها الأخيرة ويتهمونها بتعمد ارتداء ملابس كاشفة جريئة.

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي تستعد لإطلاق فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "توتة"، والذي انتهت من تصويره مؤخراً تحت إدارة المخرج اللبناني سليم الترك، حيث ستطلقه مع بدايات عام 2018 لتحتفل مع جمهورها بالعام الجديد بأجمل هدية.

ليالينا

مقالات مشابهة

مجهولون سرقوا محتويات معصرة زيتون في برج الملوك

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الكرنتينا باتجاه الدورة

ما تراهنوا عالسعودية... جربناها قبلكن

في ذكرى مقتل باسل الأسد... فرضية "الاغتيال" تحضر بقوة

توضيح من تيار المستقبل لسبب احتؤاق سيارة احمد الحريري

بالفيديو- الجيش السوري يستعيد مطار أبو الظهور... تعرفوا إلى أهميته الاستراتيجية

الجيش الحر: لا نسعى لاقتحام عفرين وهدفنا هو حصار المدينة وإجبار الوحدات الكردية على المغادرة

روسيا اليوم:11 جريحا من الجيش الحر وصلوا إلى مستشفى على الحدود التركية

بالصور- العناية الإلهية تنقذ أحمد الحريري وعائلته من "نيران سيارته"... و"المستقبل" يوضح