“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
يوتيوب يستخدم الذكاء الاصطناعي لحذف المحتوى المحظور
شارك هذا الخبر

Sunday, December 24, 2017

لجأ موقع يوتيوب إلى تقنيات الذكاء الإصطناعي لرصد وحذف المحتوى المحظور مثل التحريض على العنف والكراهية والتطرف، بعد الضغوط السياسية والانتقادات التي تواجهها مواقع التواصل الاجتماعي بدعوى دورها في نشر العنف والتطرف.

وقالت الرئيس التنفيذي لموقع يوتيوب سوزان ويسكي إنه تقرر زيادة عدد الأشخاص المسؤولين عن فحص محتوى الموقع إلى 10 آلاف شخص خلال العام المقبل، ضمن مجموعة من الإجراءات الرامية إلى الحد من المحتوى المحظور.

وسيستغل الموقع بشكل أكبر خبرة غوغل في الذكاء الإصطناعي، لمساعدة الأشخاص المسؤولين عن مراجعة المحتوى، في إزالة خمسة أمثال تقريبا عدد ملفات الفيديو التي تنتهك قواعد الموقع.

وحذف موقع يوتيوب حوالي 150 ألف ملف فيديو منذ يونيو (حزيران) الماضي، ساهم الذكاء الإصطناعي في اكتشاف 98% منها، بسبب احتوائهاعلى رسائل عنف.

ونجحت تقنيات الذكاء الإصطناعي منذ يونيو (حزيران) الماضي في مراجعة عدد هائل من الملفات، يعادل ما يمكن أن ينجزه 180 ألف شخص يعملون لمدة 40 ساعة أسبوعياً.

د.ب.أ

مقالات مشابهة

تيلرسون: ابتعاد الولايات المتحدة عن سوريا سيتيح لإيران "فرصة ذهبية" لتقوية وضعها في سوريا

تيلرسون: انسحاب العسكريين الأمريكيين بشكل كامل من سوريا سيساعد الأسد

سناتور أميركي يشبه ترامب بستالين

تيلرسون: يجب أن يكون هناك انتقال سياسي في سوريا لما بعد مرحلة الأسد

الإمارات: سنخاطب الأمم المتحدة بشأن انتهاكات قطر الجوية

تركيا: الإعلان عن هجوم عفرين سيكون بين ليلة وضحاها ودون سابق إنذار

يمين: ثبت لنا ان لا خيار بديل عن المقاومة

تيلرسون: إيران تقدم الدعم لنظام الأسد وإعادة إعمار سوريا سيأخذ وقتاً طويلاً

تيلرسون: من الضروري للمصلحة الوطنية لأميركا الإحتفاظ بوجود عسكري وديبلوماسي في سوريا للمساعدة بإنهاء الصراع