“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالصور- بمناسبة الميلاد.. تجمع "بيارتة الخير" يقيم احتفالا لأطفال بيروت
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Saturday, December 23, 2017

مناسبة عيد الميلاد المجيد، أقام تجمع "بيارتة الخير"، احتفالاً لأطفال بيروت، حيث شاركوا "بابا نويل" ومساعديه Les Lutins فرحة العيد ورقصوا مع La Parade de Noël ، أمام مقر التجمع في كورنيش المزرعة.
وقد تقاطر الأطفال والأولاد من جميع مناطق بيروت، من المصيطبة والمزرعة والطريق الجديدة والأشرفية ورأس بيروت والرميل وعائشة بكار وغيرها..
بعد ترحيب وشكر من الأمينة العامة للتجمع السيدة كريستيان الجميّل، القى المحامي ميشال فلاّح، رئيس التجمع كلمة شدد فيها على "تراث التعايش الحقيقي والأصيل لبيروت، حيث تتشارك العائلات الروحية البيروتية جميع المناسبات، الدينية منها خصوصا، وما المناسبة الليلة سوى تاكيد ايماننا بهذا التعايش، وتأكيد على التزامنا به، قولاً وفعلاً".
واختتم اللقاء بتوزيع الهدايا على الأطفال والأولاد المشاركين، على أنغام موسيقى العيد وأغاني الفرح باستقبال ولادة السيد المسيح.
إشارة الى أن زينة المناسبة كانت من توقيع The Characters Store، وقد تولى جهاز الدفاع المدني في جمعية السلام الوطني، تأمين سلامة الحاضرين، وتنظيم الاستقبال، وعناصر شرطة بيروت أمن الموقع.

أعاد الله على بيروت وكل لبنان، هذا العيد المجيد، بالمحبة والسلام والطمأنينة...

مقالات مشابهة

ماذا يخبىء لك حظك اليوم مع الأبراج؟

"مجزرة" في جرد الصويري: 13 ضحية بينهم أطفال

الدراما تستمر في المرحلة ما قبل الأخيرة "لرالي داكار" 2018

جورج شاهين - "جبال" دستورية وسياسية تعوق التعديلات على قانون الإنتخاب!؟

التحكم المروري: طريق ترشيش زحلة مقطوعة بسبب تكون طبقة من الجليد

سيمون ابو فاضل - جنبلاط متمسّك بناجي البستاني.. وجعجع يخرق تفاهم كليمنصو

يحيى دبوق - سلاح البر الإسرائيلي غير جاهز لمواجهة حزب الله

رضوان ملرتضى - موفد البغدادي وقع في الفخّ: هكذا اخترق "جاسوس المعلومات" صفوف "داعش"

أزمة مرسومٍ جديد "تُهدِّد" الحكومة!