بالصور- بمناسبة الميلاد.. تجمع "بيارتة الخير" يقيم احتفالا لأطفال بيروت
شارك هذا الخبر

Saturday, December 23, 2017

مناسبة عيد الميلاد المجيد، أقام تجمع "بيارتة الخير"، احتفالاً لأطفال بيروت، حيث شاركوا "بابا نويل" ومساعديه Les Lutins فرحة العيد ورقصوا مع La Parade de Noël ، أمام مقر التجمع في كورنيش المزرعة.
وقد تقاطر الأطفال والأولاد من جميع مناطق بيروت، من المصيطبة والمزرعة والطريق الجديدة والأشرفية ورأس بيروت والرميل وعائشة بكار وغيرها..
بعد ترحيب وشكر من الأمينة العامة للتجمع السيدة كريستيان الجميّل، القى المحامي ميشال فلاّح، رئيس التجمع كلمة شدد فيها على "تراث التعايش الحقيقي والأصيل لبيروت، حيث تتشارك العائلات الروحية البيروتية جميع المناسبات، الدينية منها خصوصا، وما المناسبة الليلة سوى تاكيد ايماننا بهذا التعايش، وتأكيد على التزامنا به، قولاً وفعلاً".
واختتم اللقاء بتوزيع الهدايا على الأطفال والأولاد المشاركين، على أنغام موسيقى العيد وأغاني الفرح باستقبال ولادة السيد المسيح.
إشارة الى أن زينة المناسبة كانت من توقيع The Characters Store، وقد تولى جهاز الدفاع المدني في جمعية السلام الوطني، تأمين سلامة الحاضرين، وتنظيم الاستقبال، وعناصر شرطة بيروت أمن الموقع.

أعاد الله على بيروت وكل لبنان، هذا العيد المجيد، بالمحبة والسلام والطمأنينة...

مقالات مشابهة

وزير الخارجية الفرنسي: مقتل خاشقجي جريمة خطيرة ينبغي الوصول إلى كبد حقيقتها

الهندي: الهدف من اغتيال الخاشقجي إضعاف بن سلمان وحرمان ترامب "ولاية" ثانية

أ.ن.بوخاطر احتفلت بذكرى تأسيسها.. وشراكتها مع Mazda Motor Corporation

قيادي حوثي منشقّ: مشروع إيرانيّ تدميريّ

الناطق باسم العدالة والتنمية: مزاعم وجود مفاوضات بشأن خاشقجي غير أخلاقية

باسيل: نشكر سيادة الرئيس السيسي على العاطفة الكبيرة التي اظهرها لفخامة الرئيس ولي وللبنان والتقدير الكبير الذي يكنّه لشعبه والاستعداد الذي ابداه للتعاون كهربائياً ونفطياً وفي التفاح ايضاً

تكريم الفنان سليم عساف في طرابلس.. و"ديو بالمصري" قريبًا

"القوات": لا نريد مواجهة مع رئيس الجمهورية

ماريو عون: "العدل" للرئيس عرفا.. و"القوات" تضرب العهد!