“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الإندبندنت: قرار قضائي بوقف منع اللحم الحلال في المدارس بمقاطعة لانكشير الإنكليزية
شارك هذا الخبر

Saturday, December 23, 2017

اشارت "​الإندبندنت​" في موضوع بعنوان "قرار قضائي بوقف منع اللحم الحلال في المدارس الذي وصف بغير الضروري والمنحاز"، الى إن القرار الإداري الذي اتخذته مقاطعة لانكشير الإنكليزية بمنع المدارس من استخدام "​اللحوم​ من حيوانات غير مقتولة صعقا بالكهرباء" قد تم وقفه بقرار قضائي بعدما لجأ قادة في المجتمع المسلم للقضاء.

واضحت أن القرار وصفه قادة مسلمون بأنه منحاز ويتسبب في التفرقة بين فئات المجتمع، وغير ضروري على اعتبار أنه يمنع المدراس من تقديم اللحوم الحلال للأطفال ضمن الوجبات المدرسية. ولفتت الى أن القرار الإداري الذي صدر الشهر قبل الماضي شمل 27 مدرسة تديرها سلطات المقاطعة، اعتبر أن قتل ​الحيوانات​ بأي طريقة غير الصعق الكهربائي "أمرا قاسيا".

وذكرت الصحيفة البريطانية أن المسؤولين عن المسجد في المقاطعة أعلنوا تحدي القرار في المحاكم، مشيرين إلى أن السلطات المحلية لم تحصل على استشارات كافية قبل إصدار القرار.

ونقلت عن عبد الحميد القرشي، المدير التنفيذي لمجلس مساجد لانكشير، قوله إن القرار يفرق بين فئات المجتمع وإن الإدارة المحلية لم تتواصل مع المجتمع المسلم ولا اليهودي لاستطلاع رأيهما في القرار.

مقالات مشابهة

بالصور- درع تقديري من كترمايا لـ"وليد علاء الدين" نجم لبنان في الإنشاد

خارجية روسيا اتهمت السفارة الأميركية بموسكو بتمويل المعارضة الروسية

في صربا.. رمى بنفسه من الطابق السابع والسبب؟

الأردن: إسرائيل اعتذرت عن قيام فرد أمن إسرائيلي بقتل أردنيين في تموز الماضي مما تسبب في إغلاق السفارة الإسرائيلية

شورتر: بريطانيا تعلق أهمية كبرى على سياسة لبنان بالنأي بالنفس

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية محلة العاملية بشارة الخوري نقل الى مستشفى المقاصد للمعالجة

فاجعة في العبودية

الحكومة الأردنية: سنتخذ الإجراءات المناسبة في ضوء المذكرة الإسرائيلية التي تضمنت الاستجابة لشروطنا من أجل عودة السفير

نيكي هايلي : الولايات المتحدة ملتزمة بالصفقة مع إيران