“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
"ريسيتال" ميلادي و"كوكتيل" في دارة الرئيس معوض... معوض: نجدد رجاءنا بلبنان
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Friday, December 22, 2017


ضمن إطار نشاطات "قرية الميلاد 2017"، نظّمت مؤسسة رينه معوّض ريسيتالًا ميلاديًا في ساحة كاتدرائية مار يوحنا المعمدان أحيته الفنانة عبير نعمة بالعديد من الترانيم والأغنيات من وحي الميلاد، تلاه حفل موسيقي للفنان جورج نعمة.
حضر الريسيتال الى جانب رئيس "حركة الاستقلال" ميشال معوض وعقيلته السيدة ماريال معوض، كل من راعي أبرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جودة، النائب البطريركي العام على زغرتا المطران جوزاف نفاع، المطران بولس اميل سعادة، رئيس دير مار سركيس وباخوس الأب ابراهيم أبو راجل، النائب السابق جواد بولس وعقيلته، منسق "القوات اللبنانية" في زغرتا فهد جرجس، منسق العلاقات السياسية في "القوات اللبنانية" في زغرتا سركيس بهاء الدويهي، رئيس الماكينة الانتخابية في "التيار الوطني الحر" بالشمال الدكتور سايد يونس، مستشار وزير الطاقة طوني ماروني، منسق هيئة "التيار الوطني الحر" في زغرتا بول مكاري، رئيس إقليم زغرتا الكتائبي السابق ميشال باخوس الدويهي، وجمع من فعاليات المنطقة ورؤساء البلديات والمخاتير وفعاليات اجتماعية وتربوية وثقافية واهلية واعلامية، بالاضافة الى حشد من ابناء زغرتا – الزاوية.
وكان قد سبق الريسيتال حفل كوكتيل في دارة الرئيس معوض في زغرتا شاركت فيه شخصيات سياسية ورؤساء بلديات ومخاتير وممثلون عن هيئات وجمعيات ثقافية وتربوية وأهلية وإعلامية، وتخلّله كلمة لمعوض رحّب فيها بالحاضرين، شاكرا لهم مشاركتهم وحضورهم قائلا: "عيد الميلاد بالنسبة لي هو أولًا عيد العائلة ونحن نعتبركم عائلتنا الكبيرة، كما انه عيد الامل والرجاء. هذه المناسبة فرصة لنجدد املنا ورجاءنا اولا بعائلاتنا وثانيا بمنطقتنا زغرتا الزاوية، كما انها فرصة لهذه المنطقة لكي تبقى فيها دائما روح الميلاد، لذلك اطلب منكم جميعا في هذه المرحلة الصعبة على المنطقة وعلى لبنان وعلى اقتصادنا ان تتعاضدوا، فزغرتا الزاوية لطالما تعاضدت في الايام الصعبة".
واضاف: "المطلوب منا جميعا بمناسبة عيد الميلاد ان نضع خلافاتنا جانبا ونتعاضد ونعيّد في زغرتا وفي جميع احيائها وجميع قرى وبلدات زغرتا الزاوية، وننشّط اسواق زغرتا الزاوية ونفرّح قلب زغرتا واحياء زغرتا الزاوية، لانه بهذه الحالة نكون على قدر المسؤولية تجاه منطقتنا.
واذ جدد التأكيد ان عيد الميلاد هو عيد الامل والرجاء، قال معوض: "سنجدد رجاءنا بعائلاتنا ومنطقتنا وبوطننا لبنان".
وختم متمنيا باسمه وباسم عقيلته السيدة ماريال وباسم عائلته الصغيرة ميلادا مجيدا للجميع، عسى ان تكون سنة 2018 سنة خير.

مقالات مشابهة

ترامب يقترب من السمنة... أمارس الرياضة أكثر مما يعتقد الناس

قانصوه: هناك استحالة للتعديل في هذا الوقت والأمر يزيد الخلاف

الوزير رياشي قبيل جلسة الحكومة: يجب وضع معيار واضح لمقاطعة اسرائيل

ارسلان: نحن مع تمديد مهلة تسجيل المغتربين

بو عاصي : نحن مع كل ما يحسن ظروف اقتراع المغتربين وسنرى موضوع المهل في الجلسة اليوم

زعيتر: يبدو ان صدر الرئيس الحريري رحب وموضوع التسجيل للمغتربين سنناقشه في الجلسة

وزير خارجية تركيا: الولايات المتحدة لم تف بوعودها بشأن منبج والرقة وارتيابنا منها مستمر

تركيا: تشكيل "جيش من الإرهابيين" على حدودنا مع سوريا يدمر علاقتنا بواشنطن

فيفي عبده توضح حقيقة تقديمها دورات للرقص الشرقي في السعودية