“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بلدية غوسطا توضح: معمل الفرز والتدوير ملك البلدية حصرا
شارك هذا الخبر

Friday, December 22, 2017

أصدرت بلدية غوسطا البيان التالي: تناولت بعض وسائل الاعلام موضوع معمل فرز وتدوير وتسبيخ النفايات في بلدتنا مشكورة ويهمنا في هذا السياق أن نؤكد أن المعمل المذكور هو ملك للبلدية وهو ثمرة جهود رئيس البلدية زياد الشلفون حيث خَطَّطَ للمشروع منذ سنوات مدعوماً من المجلس البلدي وعموم عائلات البلدة وقد واجهوا جميعاً ضغوطاً هائلة حاولت إفشال مسعاهم في إنجاز هذا المشروع الحضاري الذي يخدم كسروان ويحل مشكلة النفايات في منطقتنا.
وعليه يهم البلدية أن توضح أنها مالكة حصرية للمشروع الذي أقيمَ في نطاقها البلدي وهي من خططت له وأشرفت على كل مراحله ولزّمته الى شركة فينيكس إنرجي المتخصصة في هذا المجال وتعاقدت مع بلديات المحيط التي ستصرّف نفاياتها في المعمل المذكور .
ان بلدية غوسطا تشكر تضامن أهلها وعائلاتها وتؤكد لوسائل الاعلام الموقرة أن كل من ساهم في المشروع جدير بالشكر وأن أجدر من يستأهله هم أهلنا الطيبين ورئيس لجنة وقف مار شليطا- مقبس كميل محاسب والشركة الملتزمة وكل الذين شاركونا الحلم والانجاز الذي به نفخر ونعتز.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية

أصوات الحزب.. في دائرة المزاد

طريق ضهر البيدر سالكة حالياً امام المركبات المجهزة بسلاسل معدنية او ذات الدفع الرباعي

لافروف يبحث مع نظيره الأردني في نيويورك الوضع في سوريا ويؤكدان أهمية مؤتمر الحوار الوطني في سوتشي (روسيا اليوم)

صوت لبنان 93.3: مجهولون يطلقون النار من اسلحة حربية باتجاه منزل ومحلات تجارية عائدة للمدعوة "ح. ح. ج" في بلدة النبي رشادة غربي بعلبك لاسباب مادية

البنتاغون: تركيا دولة حليفة و"عفرين" لن تؤدي لانهيار علاقاتنا معها

عائلة فلسطينية تقتل أحد افرادها لتعاونه مع اسرائيل

الراعي يختتم زيارته لمصر بعد مشاركته بمؤتمر الأزهر وقيامه بجولة راعوية

رحمة: المقاومة انقذت لبنان ولست أنا من اساعدها بمنطقتي بل هي من تساعدني