بالصورة: 60 مولد كهرباء هبة للجيش
شارك هذا الخبر

Wednesday, December 20, 2017


أقيم في قيادة اللواء اللوجستي في كفرشيما، حفل تسلم 60 مولدا كهربائيا، مقدمة هبة من السلطات الصينية لمصلحة الجيش، حضره نائب رئيس الأركان للتجهيز بالوكالة العميد الركن ميلاد أسحق ممثلا قائد الجيش العماد جوزاف عون، والسفير الصيني السيد Wang Xian على رأس وفد مرافق إلى جانب عدد من الضباط.


وألقى العميد الركن أسحق كلمة للمناسبة، شكر فيها السلطات الصينية على دعمها المتواصل للجيش ، منوها ب"التعاون العسكري القائم بين الجيشين الصديقين، وبجهود الوحدة الصينية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان".

من جهته، ألقى السفير الصيني كلمة للمناسبة، أعرب فيها عن تقدير بلاده لجهود الجيش اللبناني في الحفاظ على استقرار لبنان وفي مكافحة الإرهاب، مؤكدا عزم سلطات بلاده على الاستمرار في تعزيز قدراته اللوجستية والقتالية.

وفي الختام تلا العميد الركن أسحق كتاب شكر باسم قائد الجيش وسلمه إلى السفير Wang Xian، كما قدم له درع الجيش التذكاري عربون تقدير وامتنان.

مقالات مشابهة

وزير الخارجية الفرنسي: مقتل خاشقجي جريمة خطيرة ينبغي الوصول إلى كبد حقيقتها

الهندي: الهدف من اغتيال الخاشقجي إضعاف بن سلمان وحرمان ترامب "ولاية" ثانية

أ.ن.بوخاطر احتفلت بذكرى تأسيسها.. وشراكتها مع Mazda Motor Corporation

قيادي حوثي منشقّ: مشروع إيرانيّ تدميريّ

الناطق باسم العدالة والتنمية: مزاعم وجود مفاوضات بشأن خاشقجي غير أخلاقية

باسيل: نشكر سيادة الرئيس السيسي على العاطفة الكبيرة التي اظهرها لفخامة الرئيس ولي وللبنان والتقدير الكبير الذي يكنّه لشعبه والاستعداد الذي ابداه للتعاون كهربائياً ونفطياً وفي التفاح ايضاً

تكريم الفنان سليم عساف في طرابلس.. و"ديو بالمصري" قريبًا

"القوات": لا نريد مواجهة مع رئيس الجمهورية

ماريو عون: "العدل" للرئيس عرفا.. و"القوات" تضرب العهد!