“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بلدة الكنيسة احتفلت بعيد ميلاد البابا فرنسيس وافتتاح معرض المغارات الميلادية
شارك هذا الخبر

Monday, December 18, 2017

ترأس راعي أبرشيّة ​أنطلياس​ المارونية المطران ​كميل زيدان​، القداس الإحتفالي الّذي أقامته رعية ​مار أنطونيوس​ الكبير في بلدة الكنيسة ب​المتن الأعلى​، بمناسبة عيد ميلاد قداسة ​البابا فرنسيس​، وافتتاح المعرض الأول للمغارات الميلادية من 18 كانون الأول وحتّى 6 كانون الثاني.

وشدّد المطران زيدان على "أهمية رسالة المحبة والسلام الّتي أرادها البابا فرنسيس إلى بلدة الكنيسة ولبنان، من خلال موافقة قداسته على تقديم هدية بابوية إلى المعرض الأول للمغارات الميلادية، هي عبارة عن مغارة ميلادية مميّزة داخل برميل فريد من نوعه تمّ صنعه بالقرب من مدينة أسيزي الإيطالية".

وابتداء من اليوم، وحتّى السادس من كانون الثاني المقبل، يمكن لزوار المعرض في بلدة الكنيسة المتنية (بين ​القصيبة​ وأرصون والعربانية)، معاينة الهدية البابوية والإطلاع على مجموعة خاصّة من المغارات الميلادية من حول العالم، بالإضافة إلى عروض إلكترونية حول الميلاد بريشة كبار الفنانين العالميين، وآلاف المغارات الميلادية المصوّرة من العالم كلّه.

كما يتخلّل المعرض بثّ حي للمعرض الميلادي الإلكتروني على موقع "فيسبوك"، "Christmas Exhibition" الّذي يزدان سنويّاً بأكثر من 2000 مغارة ميلادية من المنازل والمدارس و​الكنائس​ والمستشفيات والمؤسسات العامّة والخاصّة، والباحات العامة حول العالم. وقد تجاوز عدد المغارات الّتي بثّها الموقع في هذا الموسم 1000 مغارة.

مقالات مشابهة

خارجية روسيا اتهمت السفارة الأميركية بموسكو بتمويل المعارضة الروسية

في صربا.. رمى بنفسه من الطابق السابع والسبب؟

الأردن: إسرائيل اعتذرت عن قيام فرد أمن إسرائيلي بقتل أردنيين في تموز الماضي مما تسبب في إغلاق السفارة الإسرائيلية

شورتر: بريطانيا تعلق أهمية كبرى على سياسة لبنان بالنأي بالنفس

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية محلة العاملية بشارة الخوري نقل الى مستشفى المقاصد للمعالجة

فاجعة في العبودية

الحكومة الأردنية: سنتخذ الإجراءات المناسبة في ضوء المذكرة الإسرائيلية التي تضمنت الاستجابة لشروطنا من أجل عودة السفير

نيكي هايلي : الولايات المتحدة ملتزمة بالصفقة مع إيران

"البنتاغون" يعلن تدريب قوات سوريا الديمقراطية لتحويلها إلى قوة لإرساء الاستقرار (الأناضول)