“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
خاص- بعد لقاء ميقاتي - ريفي على ماذا سترسو التحالفات؟
شارك هذا الخبر

Monday, December 18, 2017

خاص – جانين ملاح

الكلمة اونلاين

تضع مصادر الوزير السابق اللواء أشرف ريفي لقاءه والرئيس نجيب ميقاتي في اطاره الانمائي فقط لا غير، مؤكدة في حديث عبر "موقع الكلمة اونلاين" ان التعاون بين الجانبين هو لخدمة المدينة فطرابلس عزيزة علينا وتعلو عن صراعاتنا وعن انتخاباتنا وعن تنافسنا.

واذ تؤكد مصادر ريفي انه يمدّ يده لكافة القوى السياسية من دون استثناء بحيث قام بزيارة الوزراء السابقين محمد الصفدي وفيصل كرامة وكذلك معن كرامة وكان اللقاء جد ايجابي لناحية انماء المدينة ووضع السياسية في خدمتها كما طالب بلقاء قوى اخرى الا ان هذه القوى لديها ظروفا خاصة وهو لا يريد ان يحرجهم، تشدد مصادر ريفي على انه قوة تغييرية وسيتحالف في الانتخابات النيابية المقبلة مع المجتمع المدني وسيكون المرشحون للاستحقاق وجوها جديدة من المجتمع المدني والعمل سيكون لخدمة المدينة والا تكون طرابلس تحت رحمة السياسة.

فالمدينة، وفق مصادر اشرف ريفي، اكبر منّا ويجب ان نكون كلنا في خدمتها على المستوى الانمائي، ونجتمع جميعنا لانمائها فطرابلس لها علينا الكثير وتعلو عن صراعاتنا انما في اللعبة السياسية قد نتنافس وقد نلتقي مجددا التأكيد اننا قوى تغييرية بدأنا باختيار المرشحين من الوجوه الجديدة ممن تتمتع بمواصفات وطنية وعلمية واخلاقية عالية و"عايشة" مع الناس وليس بادراج عالية لان مجتمعنا يطالب وبالحاح بالتغيير.

واذ تشير مصادر ريفي الى انه يتحضر لخوض الانتخابات النيابية المقبلة في عكار وبيروت الثانية والبقاع الغربي والبقاع الاوسط وفي الشوف وصيدا جزين، تلفت الى انه يلتقي مع حزب الكتائب على المستوى الوطني وسيكون هناك تعاون على المستوى الانتخابي في بعض الاماكن المشتركة ولكن المصادر لم تحدد هذه الامكنة مؤكدة انه يلتقي مع حزب الكتائب ومع كل القوى السيادية التي تحارب "منطق الدويلة وهيمنة حزب الله والمشروع الايراني وتواجه الفساد الذي ينهش البلاد وقد ينهيها".

مقالات مشابهة

وحدات حماية الشعب الكردية: الاشتباكات في اطراف عفرين أدت حتى الآن الى مقتل 4 جنود أتراك و10 من مسلحي الجيش الحر

مجهولون سرقوا محتويات معصرة زيتون في برج الملوك

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الكرنتينا باتجاه الدورة

ما تراهنوا عالسعودية... جربناها قبلكن

في ذكرى مقتل باسل الأسد... فرضية "الاغتيال" تحضر بقوة

توضيح من تيار المستقبل لسبب احتؤاق سيارة احمد الحريري

بالفيديو- الجيش السوري يستعيد مطار أبو الظهور... تعرفوا إلى أهميته الاستراتيجية

الجيش الحر: لا نسعى لاقتحام عفرين وهدفنا هو حصار المدينة وإجبار الوحدات الكردية على المغادرة

روسيا اليوم:11 جريحا من الجيش الحر وصلوا إلى مستشفى على الحدود التركية