“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
نيويورك تايمز: مسؤولون بحملة ترامب الرئاسية كانو داعمين لكلينتون
شارك هذا الخبر

Wednesday, December 13, 2017

ذكرت صحيفة "​نيويورك تايمز​" الأميركية أن مسؤولين كبارا في مكتب التحقيقات الاتحادية ممن شاركوا في التحقيق في حملة ​دونالد ترامب​ الانتخابية في عام 2016 كانوا قد قالوا لزميلة لهم إن المرشحة الديمقراطية هيلاري ​كلينتون​ يجب أن تفوز بالرئاسة.
وكشفت الصحيفة أن "بيتر سترزوك، وهو مسؤول كبير في مكتب التحقيقات الاتحادى، قال في رسالة نصية أرسلها إلى ليزا بيدج المحامية بالمكتب إن كلينتون "يجب أن تفوز".
وأضافت أن "الرسائل أظهرت قلق سترزوك وبيدج من أن تضفي رئاسة ترامب طابعا سياسيا على مكتب التحقيقات، واستشهد بنصوص أحيلت إلى الكونجرس وحصلت عليها الصحيفة"، لافتة إلى ان "مايكل هورويتز المفتش العام ب​وزارة العدل​ يتحرى أمر هذه النصوص في إطار تحقيق في كيفية تعامل مكتب التحقيقات مع مسألة استخدام كلينتون لبريدها الإلكتروني الخاص في مراسلات رسمية عندما كانت وزيرة للخارجية في عهد الرئيس السابق ​باراك أوباما​. وأُبعد سترزوك عن العمل في التحقيق المتعلق ب​روسيا​ بعدما أشارت تقارير إعلامية هذا الشهر إلى أنه تبادل ​رسائل نصية​ تنتقص من قدر ترامب وتؤيد كلينتون".

مقالات مشابهة

ندى زعرور ضيفة "انتو مين" على الMTV

العربية: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقه الحوثيون على نجران

رئيس حكومة إقليم كردستان العراق يزور طهران غدا

اللجنة الحقوقية الدولية: إسرائيل تريد بناء جدار فصل مع قضم أراضٍ لبنانية

ابو فاضل: القانون النسبي سيحدث تغييرا فعليا لطريقة الحكم في لبنان

تركيا تقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية

بالفيديو - ضربة عصا بين الفخذين كلفت 5 آلاف دولار!

كم ثمن العشاء مع ترامب؟

قائد الجيش العماد جوزيف عون يزور مدينة طرابلس حيث سيجتمع بقادة وضباط المنطقة في ثكنة القبة ويجول على بعض المراكز