“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
شبيب عرض المرحلة الأولى من مشروع تطوير ساحة ساسين
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Monday, December 11, 2017

عرض محافظ ​مدينة بيروت​ ​القاضي زياد شبيب​، في اجتماع عقده في مكتبه في مبنى القصر البلدي، للمرحلة الأولى من مشروع تطوير ​ساحة ساسين​، بحضور عضو حزب "الكتائب اللبنانية" النائب ​نديم الجميل​، رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت المهندس ​جمال عيتاني​، نقيب المهندسين ​جاد تابت​، عميد الأكاديمية اللبنانية للفنون الجميلة "Alba" الدكتور أندريه بخعازي، نائب رئيس المجلس البلدي المهندس ​ايلي اندريا​، نائب وغيرهم.
وناقش المجتمعون مشروع تطوير ساحة ساسين، مع تأكيدهم على "وجوب المحافظة على خصوصيّتها والإبقاء عليها ساحةً عامّة بما للكلمة من معنى لتبقى جامعة لمكوّنات الوطن كافّة". كما تمّ مناقشة "مشكلة السير والحلول المطروحة له وكيفيّة تحسين انسيابه، وتأمين التواصل بين ضفتي شارعي مار ديمتريوس وألفرد نقاش، لشدّ التواصل الإجتماعي بين مختلف أبناء ​الأشرفية​. إضافة الى زيادة المساحات الخضراء والأشجار ضمن الساحة، فضلاً عن وجوب عدم وضع أية عوائق ضمنها قد تعرقل الدخول والخروج منها وإليها، كما والمواد المطلوب استعمالها في هذا التطوير المقترح".
وتقرّر "متابعة المراحل القادمة للدراسة وإدخال التعديلات المقترحة بعد درسها بشكل معمّق".

مقالات مشابهة

سمير عطا الله - فيما كانا ...

عمر قدور - في عقم الصراع السوري

اضطراب العناد الشارد.. صائد الأطفال

فيتامين "D" مفتاح علاج القولون العصبي

دعوة من الجمهوريين بمجلس الشيوخ الاميركي للتصويت على الموازنة الاثنين

مصر تقترب من جني ثمار إجراءاتها الاقتصادية الصعبة

ارتياح سعودي - روسي إلى توازن سوق النفط

دبي الأولى إقليمياً والثالثة عالمياً في الأبراج الشاهقة

الأكبر والأكثر نضجاً في منطقة الشرق الأوسط