“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
اجتماع موسع في بلدية طرابلس لمعالجة مشكلة النفايات الصلبة في الفيحاء
شارك هذا الخبر

Sunday, December 10, 2017

استضافت بلدية طرابلس، وفدا من شركة Hoskinson الأميركية، لمناقشة العرض المقدم من قبلها لمعالجة مشكلة النفايات في مدن اتحاد بلديات الفيحاء.

وعقد اجتماع في قاعة المجلس البلدي حضره عن بلدية طرابلس كل من نائب رئيس البلدية المهندس خالد الولي، وأعضاء المجلس البلدي: المهندس محمد نور الأيوبي، المهندس جميل جبلاوي والدكتور باسم بخاش، مديرة اتحاد بلديات الفيحاء المهندسة ديما حمصي موسى والمستشار المهندس طارق سمرجي. وشارك وفد من جامعة ULF ضم الدكتور غالب كبارة والدكتور مروان جركس، اضافة الى ممثل شركة Hoskinson الأميركية المهندس جلال بشور.

واستمع الحضور إلى تفاصيل العرض المقدم من الشركة لمعالجة النفايات في مدن إتحاد بلديات الفيحاء. وبعد شرح ونقاش حول التقنية التي سوف يتم تنفيذها والأماكن المنفذة حاليا، انضم الى الاجتماع عدد من ناشطي المجتمع المدني وعلى رأسهم الدكتور عصمت عويضة، الدكتور وليد زيادة، الدكتور خالد مولوي، والمحامي رامي إشراقية، والسيد سليم بارودي.

وطرح خلال الاجتماع الموسع العديد من الأسئلة والاستفسارات حول المشروع. وتم الاتفاق على إرسال الاستفسارات بشكل رسمي، ووعد وفد الشركة بالإجابة عليها موثقة ببيانات صادرة من الجهات الرسمية فور جهوزها.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية

أصوات الحزب.. في دائرة المزاد

طريق ضهر البيدر سالكة حالياً امام المركبات المجهزة بسلاسل معدنية او ذات الدفع الرباعي

لافروف يبحث مع نظيره الأردني في نيويورك الوضع في سوريا ويؤكدان أهمية مؤتمر الحوار الوطني في سوتشي (روسيا اليوم)

صوت لبنان 93.3: مجهولون يطلقون النار من اسلحة حربية باتجاه منزل ومحلات تجارية عائدة للمدعوة "ح. ح. ج" في بلدة النبي رشادة غربي بعلبك لاسباب مادية

البنتاغون: تركيا دولة حليفة و"عفرين" لن تؤدي لانهيار علاقاتنا معها

عائلة فلسطينية تقتل أحد افرادها لتعاونه مع اسرائيل

الراعي يختتم زيارته لمصر بعد مشاركته بمؤتمر الأزهر وقيامه بجولة راعوية

رحمة: المقاومة انقذت لبنان ولست أنا من اساعدها بمنطقتي بل هي من تساعدني