“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الصنداي تليغراف- جنة اليونان تصبح جحيما بالنسبة للمهاجرين
شارك هذا الخبر

Sunday, December 10, 2017

نشرت صحيفة "الصنداي تليغراف" البريطانية موضوعا بعنوان "جنة ​اليونان​ تصبح جحيما بالنسبة للمهاجرين"، لفتت فيه إلى أن "جزيرة ليسبوس اليونانية التي اعتاد الاوروبيون انها أفضل مواقع قضاء العطلات الصيفية في ​اوروبا​ وكانت توصف بأنها الجنة في اوروبا تستضيف الآن نحو 7 آلاف مهاجر غير قانوني في مخيم موريا".
وأشارت إلى أن "الاوضاع في ليسبوس أصبحت سيئة بعد نحو عامين من عبور أكثر من مليون مهاجر غير قانوني إلى اوروبا خاصة ان مخيم موريا للاجئين كان من المفترض ان يستضيف ألفي مهاجر فقط لكنه الأن يضم أكثر من 3 أضعاف سعته المفترضة"، موضحةً أن "الحاويات المعدنية التي وضعتها ​الحكومة اليونانية​ في المخيم يمكنها أن تستوعب 3 آلاف مهاجر وهو ما يعني أن 4 آلاف مهاجر بينهم أطلفال ونساء حوامل يعيشون في خيم صغيرة لاتقيهم من ​البرد​ او ​المطر​".
وأفادت أن "المخيم تحول إلى منطقة عشوائيةبسبب التكدس وعدم التنظيم وتراجع الخدمات حيث تمتليء جنباته ب​القمامة​ والزجاجات البلاستيكية الفارغة كما ان بعض ​النساء​ يشعرون بالخوف من التوجه إلى الحمامات العامة مساء خشية التعرض للاغتصاب او المضايقات".

مقالات مشابهة

مصرع 7 أشخاص في تحطم مروحية عسكرية في كولومبيا

الأسهم الأوروبية تغلق مستقرة

وجدت جثة وإلى جانبها مسدس!

بالصورة - سيارة تستقرّ في عيادة أسنان بالطابق الثاني!

كيم كارداشيان وكانيي ويست يعلنان ولادة طفلتها الثالثة!

نعمة افرام: انا مرشح للانتخابات النيابية المقبلة والقانون الانتخابي الجديد هو بمثابة فسحة

المطران حداد: لوضع رمز كنيسة القيامة بجانب قبة الصخرة الذهبية على إسم فلسطين

نعمة افرام: هذا العهد هو للإنتاج وفخامة الرئيس معروف بقراراته الحازمة التي نحن بحاجة اليها

بدء نزوح المدنيين عن عفرين السورية