خاص – ردا على كلام باسيل.. قاطيشا: الشجرة المثمرة ترشق بالحجارة
شارك هذا الخبر

Thursday, December 07, 2017

خاص – الكلمة اونلاين

اعتبر مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية العميد المتقاعد وهبه قاطيشا ان الشجرة المثمرة دائما ترشق بالحجارة واليوم التيار الوطني الحر هو من يرشقها بالحجارة والسبب ان هناك اختلافا في نظرتنا الى بناء الدولة وادارة حقوقها.

واذ اشار قاطيشا في حديث عبر موقع الكلمة اونلاين الى ان تفاهم معراب مبني على ركائز متينة ولا يزال ولكن العلاقة ما بين التيار والقوات لم ترتكز على ادارة امور الدولة وملفاتها من هنا الخلاف معه مؤكدا اننا لا نتهم احد بسوء الادارة انما نقول ان هناك ملفات يجب ادارتها بواسطة الدولة، ونحن نمارس هذا الحق صونا للعهد لئلا يخضع للكثير من التجاذبات.

وعن كلام الوزير جبران باسيل بشأن انقلاب القوات على التفاهم، ردّ قاطيشا ليقولوا لنا وليحددوا اين انقلبنا وفي حال يعتبرون ان الملفات التي نطالب ان تكون شفافة انقلابا على الاتفاق فهذا شأنهم وهم احرار في اتخاذ الموقف الذي يناسبهم، اما بالنسبة لنا فلن نكون شهود زور لاننا نريد قيام دولة فعلية.

وشدّد على أننا شركاء مع العهد ومتصالحون مع التيار لكن كل ملف ليس فيه شفافية سنكون ضده، آملا في ان يكون الوضع غيمة صيف خصوصا وان التيار هو من نشرها وعليه ازالتها فالتصدّع في العلاقة ناتج من جهة واحدة وفي حال اراد التيار أن يصحّح العلاقة فليقوموا هم بهذه الخطوة، لى اي حال مسيرة القوات مستمرة ولن تغيرها.

مقالات مشابهة

خاص- البشير للكلمة اونلاين: خطوة حبيش "الملوثة" تمثّل الكيدية والتفرّد!

خاص- لهذا فضّل جان عزيز .. الاستقالة وليس الاعتذار..بعد مقدمة OTV .!؟

خاص - خطة "تيار المستقبل" للفوز ب17 مقعداً سنياً من 27

خاص - بعدما "كبرت" الحرب في سوريا، هل آن الأوان لـ"تصغر"؟

خاص- 15 وزيرا الى المجلس النيابي.. فمن يبقى في الحكومة؟!

خاص - بو صعب يطّوق المر ويفخخ للقومي.. "حتى انت يا بروتس"

ناشطو التيار الوطني يشنون حملة على بو صعب..

خاص- "الغيرة" تطغى على المنافسة في بيروت الاولى.. وطورسركيسيان: على كل شخص "ان يعرف حجمه"

خاص- الحكم في حقّ قاتلي الضابط الشهيد "ربيع الكحيل".. يستفز "العونَين"