خاص – ردا على كلام باسيل.. قاطيشا: الشجرة المثمرة ترشق بالحجارة
شارك هذا الخبر

Thursday, December 07, 2017

خاص – الكلمة اونلاين

اعتبر مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية العميد المتقاعد وهبه قاطيشا ان الشجرة المثمرة دائما ترشق بالحجارة واليوم التيار الوطني الحر هو من يرشقها بالحجارة والسبب ان هناك اختلافا في نظرتنا الى بناء الدولة وادارة حقوقها.

واذ اشار قاطيشا في حديث عبر موقع الكلمة اونلاين الى ان تفاهم معراب مبني على ركائز متينة ولا يزال ولكن العلاقة ما بين التيار والقوات لم ترتكز على ادارة امور الدولة وملفاتها من هنا الخلاف معه مؤكدا اننا لا نتهم احد بسوء الادارة انما نقول ان هناك ملفات يجب ادارتها بواسطة الدولة، ونحن نمارس هذا الحق صونا للعهد لئلا يخضع للكثير من التجاذبات.

وعن كلام الوزير جبران باسيل بشأن انقلاب القوات على التفاهم، ردّ قاطيشا ليقولوا لنا وليحددوا اين انقلبنا وفي حال يعتبرون ان الملفات التي نطالب ان تكون شفافة انقلابا على الاتفاق فهذا شأنهم وهم احرار في اتخاذ الموقف الذي يناسبهم، اما بالنسبة لنا فلن نكون شهود زور لاننا نريد قيام دولة فعلية.

وشدّد على أننا شركاء مع العهد ومتصالحون مع التيار لكن كل ملف ليس فيه شفافية سنكون ضده، آملا في ان يكون الوضع غيمة صيف خصوصا وان التيار هو من نشرها وعليه ازالتها فالتصدّع في العلاقة ناتج من جهة واحدة وفي حال اراد التيار أن يصحّح العلاقة فليقوموا هم بهذه الخطوة، لى اي حال مسيرة القوات مستمرة ولن تغيرها.

مقالات مشابهة

خاص - هذه هي عقد الساعات الأخيرة لتشكيل الحكومة

خاص - بعد تأليف الحكومة.. مجلس اعلى لبناني - سعودي واتفاقات تنعش الاقتصاد

خاص – حزب الله ينفي للكلمة اونلاين حصول لقاء نصرالله – باسيل..

خاص - هكذا سيتعاطى الحريري مع طلب حزب الله لوزارة الصحة..

خاص - انقسام التيار... والسبب معمل لمعالجة النفايات في الشوف

خاص – بين مستشارة الرئيس وصهره.. توتّر وانزعاج!

خاص – حركة "مصطنعة" و"بلا بركة"!

خاص - بعبدا متفائلة.. الحكومة "على قاب قوسين"

خاص- ماذا يعني للبنان اعادة فتح معبر نصيب؟