العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ستريدا جعجع التقت وفداً من أهالي بلدة برحليون
شارك هذا الخبر

Thursday, December 07, 2017

التقت عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب ​ستريدا جعجع​، في ​معراب​ وفداً من أهالي بلدة برحليون بحضور قائمقام القضاء ​ربى شفشق​، مرشح "القوّات" في ​قضاء بشري​ النقيب جوزيف اسحاق، الرئيسة السابقة للبلدية ديالا الهاشم، امين السر روبير حدشيتي ومنسق بلدة قنات منصور جعجع.
وكانت مناسبة لعرض سلسلة الاعمال التي نفذت في البلدة وللمشاريع المستقبلية التي ستنفذ فيها. وبعد ترحيب النائب جعجع بالحاضرين، وضعتهم في اجواء زيارة ​استراليا​ التي كانت ناجحة. ثم بشّرتهم بالقرار الذي اتخذ بانشاء معمل مشترك ل​معالجة النفايات​ في ​الكورة​ بين اتحادات بلديات منطقة بشري ومنطقتي الكورة و​زغرتا​، والذي تبلغ قيمته ستة ملايين يورو.
كما أكدت لهم أن مشروع ​الصرف الصحي​ في كل بلدات القضاء سينفذ وقد وافقت "الوكالة الفرنسية للتنمية" على صرف تكاليف المشروع البالغة 40 مليون دولار أميركي. كما سيتم إنشاء محطة تكرير على القصب في برحليون تبلغ كلفتها 2.044.500 دولار أميركي.
أما في موضوع شراء آلية للبلدية الذي طلبته القائمقام من وزارة الشؤون الاجتماعية، أبلغت جعجع الحضور أنها كانت على تواصل مع وزير الشؤون الإجتماعيّة ​بيار بو عاصي​ الذي وافق على صرف مساعدة بقيمة 14 مليون ليرة من ثمن الالية.

مقالات مشابهة

بقرادونيان: نسعى للائحة تضم الوطني الحر والمرّ والطاشناق

تركيا تعتقل المئات لانتقادهم “غصن الزيتون”

بطلا "Fifty Shades" يشرحان كيف يتم تصوير المشاهد الجنسية

وحدات حماية الشعب الكردية نفت الإتفاق مع الجيش السوري لدخول عفرين

قبيسي: حسم حركة أمل لأسماء مرشحيها هو نتيجة إنسجامها مع خياراتها

روحاني:لا بد من مواصلة مباحثات أستانة وسوتشي من أجل استقرار سوريا وأمنها

باسيل استقبل ارسلان وميشال معوض

طعمة: من مصلحة الحريري أن يذهب لمؤتمري روما وباريس محصنا بموازنة واضحة

حقائق متصلة بالخط الأزرق!