ستريدا جعجع التقت وفداً من أهالي بلدة برحليون
شارك هذا الخبر

Thursday, December 07, 2017

التقت عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب ​ستريدا جعجع​، في ​معراب​ وفداً من أهالي بلدة برحليون بحضور قائمقام القضاء ​ربى شفشق​، مرشح "القوّات" في ​قضاء بشري​ النقيب جوزيف اسحاق، الرئيسة السابقة للبلدية ديالا الهاشم، امين السر روبير حدشيتي ومنسق بلدة قنات منصور جعجع.
وكانت مناسبة لعرض سلسلة الاعمال التي نفذت في البلدة وللمشاريع المستقبلية التي ستنفذ فيها. وبعد ترحيب النائب جعجع بالحاضرين، وضعتهم في اجواء زيارة ​استراليا​ التي كانت ناجحة. ثم بشّرتهم بالقرار الذي اتخذ بانشاء معمل مشترك ل​معالجة النفايات​ في ​الكورة​ بين اتحادات بلديات منطقة بشري ومنطقتي الكورة و​زغرتا​، والذي تبلغ قيمته ستة ملايين يورو.
كما أكدت لهم أن مشروع ​الصرف الصحي​ في كل بلدات القضاء سينفذ وقد وافقت "الوكالة الفرنسية للتنمية" على صرف تكاليف المشروع البالغة 40 مليون دولار أميركي. كما سيتم إنشاء محطة تكرير على القصب في برحليون تبلغ كلفتها 2.044.500 دولار أميركي.
أما في موضوع شراء آلية للبلدية الذي طلبته القائمقام من وزارة الشؤون الاجتماعية، أبلغت جعجع الحضور أنها كانت على تواصل مع وزير الشؤون الإجتماعيّة ​بيار بو عاصي​ الذي وافق على صرف مساعدة بقيمة 14 مليون ليرة من ثمن الالية.

مقالات مشابهة

السيّد يرفع السقف: الرئيس عون وقائد الجيش لم يأكلا يوماً من ذلك الصحن!

الدولار يصعد أمام 17 عملة ويخسر مقابل 3 عملات

في أول أيام عيد الأضحى.. البحرين توقف التأشيرات للقطريين

وزير الخارجبة الألماني: نحتاج إلى نظام مالي مستقل عن الولايات المتحدة للإبقاء على الاتفاق النووي مع إيران

شقيق عهد التميمي.. الى السجن!

"الخزانة الأميركية": العقوبات تستهدف شركتين روسيتين وشخصا روسيا وشركة سلوفاكية

توقيع كتاب عن الإعلام في بنت جبيل

وفاة الطفل "محمد" في حريق الهرمل.. يكشف النقاب عن "الحرمان" في المنطقة!

واشنطن تعلن فرض عقوبات جديدة على #موسكو على خلفية الهجمات الإلكترونية