ستريدا جعجع التقت وفداً من أهالي بلدة برحليون
شارك هذا الخبر

Thursday, December 07, 2017

التقت عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب ​ستريدا جعجع​، في ​معراب​ وفداً من أهالي بلدة برحليون بحضور قائمقام القضاء ​ربى شفشق​، مرشح "القوّات" في ​قضاء بشري​ النقيب جوزيف اسحاق، الرئيسة السابقة للبلدية ديالا الهاشم، امين السر روبير حدشيتي ومنسق بلدة قنات منصور جعجع.
وكانت مناسبة لعرض سلسلة الاعمال التي نفذت في البلدة وللمشاريع المستقبلية التي ستنفذ فيها. وبعد ترحيب النائب جعجع بالحاضرين، وضعتهم في اجواء زيارة ​استراليا​ التي كانت ناجحة. ثم بشّرتهم بالقرار الذي اتخذ بانشاء معمل مشترك ل​معالجة النفايات​ في ​الكورة​ بين اتحادات بلديات منطقة بشري ومنطقتي الكورة و​زغرتا​، والذي تبلغ قيمته ستة ملايين يورو.
كما أكدت لهم أن مشروع ​الصرف الصحي​ في كل بلدات القضاء سينفذ وقد وافقت "الوكالة الفرنسية للتنمية" على صرف تكاليف المشروع البالغة 40 مليون دولار أميركي. كما سيتم إنشاء محطة تكرير على القصب في برحليون تبلغ كلفتها 2.044.500 دولار أميركي.
أما في موضوع شراء آلية للبلدية الذي طلبته القائمقام من وزارة الشؤون الاجتماعية، أبلغت جعجع الحضور أنها كانت على تواصل مع وزير الشؤون الإجتماعيّة ​بيار بو عاصي​ الذي وافق على صرف مساعدة بقيمة 14 مليون ليرة من ثمن الالية.

مقالات مشابهة

جعجع من زحلة: مهما حصل فاتفاق معراب ساري المفعول

المفرقعات النارية تتسبب لليوم الثاني على التوالي باندلاع حرائق على شرفات المنازل في مدينة صيدا

مداهمات للجيش في عرسال وتوقيف مطلوبين

وحدات من الجيش تنفذ مداهمات وتقيم حواجز ودوريات في عرسال على خلفية الإشكال الذي حصل في البلدة

قتيل باشكال فردي في عرسال

جنبلاط: كفى عبثا بالطائف وانقلابا عليه خلسة أو مواربة

روكز للـ "أو تي في": الاربعاء سينتخب رئيس لمجلس النواب ونائبه ونأمل أن يكون جو الجلسة ايجابياً لمستقب واعٍ وأنا أرى الأمور الايجابية على عكس ما يراه البعض

نقل جرحى إلى مستشفى في الهرمل نتيجة اشتباك بين مهربين قرب الحدود

العلولا وبخاري أديا الصلاة في جامع العمري