“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
فيديو نادر - شريهان تكشف سبب رفض عائلتها اثبات نسبها!
شارك هذا الخبر

Thursday, December 07, 2017

على رغم ضحكتها التي أبهرت الملايين، لم تكن حياة الفنانة المصرية شريهان مفروشة بالورد، بل حافلة بالمصاعب التي شملت اصابتها بالسرطان، والحادث الأليم الذي تعرضت له وادى الى كسر في عامودها الفقري، ووفاة شقيقها الفنان عمر خورشيد. وكانت اولى تلك المآسي رفض عائلة والدها اثبات نسبها.

وفي لقاء تلفزيوني قديم لشريهان مع الإعلامي اللبناني فؤاد عليوان، فتحت قلبها وتحدثت عن الكثير من هذه النكبات. في البداية حكت شريهان عن والدتها التي تزوجت في سن صغيرة من مدير التصوير أحمد خورشيد، وأنجبت منه أبناءها جيهان وعمر، وبعد أن تزوج عليها انفصلت عنه لتتزوج من رجل أخر، ثم انفصال وزواج من والد شيريهان، أحمد عبد الفتاح الشلقاني.

وكانت والدتها السيدة عواطف هاشم تزوجت الشلقاني عرفيا لتحمي ابنها عمر خورشيد من زوجها الأول من الالتحاق بالتجنيد، فهو مريض بمرض نادر يستلزم علاجاً دائماً، فاضطرت للزواج عرفياً ثم أنجبت شريهان ولم تبلغها بالحقيقة.

وقالت شريهان: "ابنك عيان متتجوزيش لا عرفي ولا رسمي، مكنش المفروض أجي خالص الدنيا، أنا دخلت وأنا في سن صغير في أزمة مع عمي عشان الميراث".

وأوضحت إنها عرفت بأن والدها هو أحمد عبد الفتاح الشلقاني، وهي في عمر الـ 11 عام، وفي اليوم الذي اعترفت فيه والدتها بالأمر أخبرتها أنه توفي، فلم تستطع أن تلتقي به كوالد لها.

وتعترف أنها في هذه الفترة لامت والدتها كثيرا وغضبت منها، وكانت تكرهها، فهي دفعت ثمن لم يكن يجب أن تدفعه. فإذا كان شقيقها مريضاً ووالدتها تخشى عليه، لم يكن عليها أن تتزوج أو أن تنجبها.

وعاشت شريهان في طفولتها مشاكل كثيرة، فكان هناك قضايا مع أسرة والدها من أجل إثبات نسبها، كما كانت صغيرة ووقفت أمام عمها في القضاء من أجل الميراث.

و قامت الأم برفع القضايا على عائلة الأب، حيث أتهموها بالكذب و أنها طامعة في ثروة العائلة. و لكن هذا الصراع أنتهى عام 1980، أي عندما أتمت الفنانة 16عاماً.

لها

مقالات مشابهة

ابو ناضر يستأنف نشاطه في الكتائب

وفاة المطران أندره حداد الراعي السابق لأبرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الكاثوليك

سفارة الامارات لدى لبنان تقدم جهازاً طبياً لمستشفى “سير الضنية الحكومي”

توضيح جديد من شركة لاكتاليس.. هذا ما جاء فيه

نتانياهو يقلل من أهمية بيان قادة الدول الاسلامية: لست منبهراً

المشنوق عرض مع الصراف المستجدات وبحثا بتعزيز التنسيق بين الوزارتين

خارجية قطر: لاستمرار التحرك الإسلامي والعربي الموحد لأجل قضية القدس

قرقاش:المهم تحويل الزخم المتضامن مع القدس إلى برنامج عمل جماعي فاعل

فوتيل يطلق 3 برامج مساعدات جديدة لبناء قدرات الجيش