العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
اعتصام في مخيم نهر البارد احتجاجا على قرار ترامب
شارك هذا الخبر

Thursday, December 07, 2017

أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" أن الفصائل الفلسطينية و"اللجان الشعبية في الشمال"، نفذت إعتصاما إحتجاجيا في باحة الشهيد الرئيس ياسر عرفات، في مخيم البارد، للتعبير عن رفضها واستنكارها لقرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب إعلان القدس عاصمة لإسرائيل، وعزمه على نقل سفارة بلاده إلى القدس.

وانطلقت مسيرة، جابت شوارع المخيم على وقع الأناشيد الثورية والوطنية وهتافات الجماهير الداعية إلى النفير العام لمواجهة المخطط الأميركي الصهيوني والاحتلال الاسرائيلي.

وألقى أمين سر اللجنة الشعبية أبو فراس ميعاري كلمة أعرب فيها عن استيائه من "جامعة الدول العربية التي لم تحرك ساكنا إزاء إعلان ترامب المشؤوم"، داعيا "القيادة الفلسطينية إلى عدم العودة إلى المفاوضات نهائيا، وإلغاء الاتفاقيات كافة مع العدو، ورفع راية التحرير والكفاح المسلح من أجل تحرير الأرض وتطهير القدس من دنس الإحتلال".

وأضاف: "إننا نعتبر الإدارة الأميركية وتوابعها أهدافا مشروعة لنا في كل مكان وفي كل موقع، فلا فرق بدءا من هذه اللحظة بين أميركي وصهيوني". ودعا جميع الشعوب العربية والإسلامية للإنتفاض من أجل فلسطين والقدس".

وأعلن الحداد في المخيم، داعيا الجميع لحضور الإجتماع الطارئ المزمع عقده في مقر اللجنة الشعبية، من أجل وضع برنامج تحركات أسبوعي لمواجهة المؤامرات الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

أرسلان يجد حلا لمشكلة بطاقة هوية الشيخات الدرزيات

حاصباني: الإعلان عن مرشحي حزب "القوات" في 14 آذار

مدير العلاقات العامة في شركة "آسمان" الإيرانية للطيران يؤكد مقتل 67 شخصا كانوا على متن الطائرة (روسيا اليوم)

محافظ البقاع تابع قضية فيضان نهر جلالا

رئيس المكتب السياسي لحركة "امل" جميل حايك: نؤكد التزاماتنا السياسية الواضحة والتنسيق والتحالف مع حزب الله

باسيل يصل الى زحلة ويلتقي لويس لحود في منزله

روحاني: غاندي ساهم في نشر المحبة والعدالة والابتعاد عن العنف والتطرف

فرعون: الشراكة بين القطاعين العام والخاص اصبح قانونا منذ ايلول 2017

معوّض من عكار: محاربة الحرمان بتطوير الزراعة وتأمين الأسواق