“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
النفط يهبط لأدنى مستوياته في أسبوعين
شارك هذا الخبر

Thursday, December 07, 2017

هبطت أسعار النفط الأميركي حوالى ثلاثة في المئة أمس (الأربعاء)، مسجلة أكبر هبوط ليوم واحد في أكثر من شهرين، بعدما أشارت زيادة حادة في مخزونات الوقود المكرر في الولايات المتحدة إلى فتور محتمل في الطلب بينما سجل انتاج النفط الأميركي مستوى قياسياً مرتفعاً جديداً.
وأظهرت بيانات من «إدارة معلومات الطاقة» الأميركية هبوطا قدره 5.6 مليون برميل في مخزونات النفط الخام الأسبوع الماضي، إلا أن مخزونات البنزين قفزت 6.8 مليون برميل في حين ارتفعت مخزونات نواتج التقطير 1.7 مليون برميل. والزيادتان كلتاهما أعلى من توقعات المحللين.
وأظهرت البيانات أيضاً أن انتاج النفط الأميركي ارتفع إلى 9.7 مليون برميل يومياً وهو مستوى قياسي أسبوعي جديد على رغم أنه دون أعلى مستويات قياسية على الإطلاق المسجلة في عقد السبعينات من القرن الماضي.
وهبطت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط لأقرب استحقاق 1.66 دولار أو ما يعادل 2.9 في المئة لتبلغ عند التسوية 55.96 دولار للبرميل. وهذا هو أدنى مستوى إغلاق لها منذ 16 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي وأكبر هبوط ليوم واحد لعقود الخام الأميركي منذ السادس من تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.
وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج «برنت» الجلسة منخفضة 1.64 دولار أو 2.6 في المئة إلى 61.22 دولار للبرميل، وهو أدنى مستوى إغلاق منذ الثاني من تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.
وهبطت عقود البنزين الأميركي ثلاثة في المئة إلى 1.6658 دولار للغالون، في حين تراجعت عقود الديزل 2.6 في المئة إلى 1.8650 دولار للغالون.

رويترز

مقالات مشابهة

رسالة الحريري الى جعجع..

لجنة الاشغال تزور الخميس هيئة ادارة السير في الدكوانة

كتاب من حاصباني.. الى المستشفيات الخاصة والحكومية

توقيف مروج عملة مزيفة بعد تعميم صورته سابقا

بالأسماء- تعيين محافظَيْن جديدين.. ووضع آخر بالتصرف

حاصباني اوضح ان مشروع تلزيم اوتوستراد ضبية - العقيبة الذي اقر يقوم على انشاء انفاق تحت الارض

حاصباني: خطوة اقرار بند النفط مهمة جدا لتأمين مستقبل الغاز والعرض كان قانونيا وهو موضوع استراتيجي للبنان

قراران اتهاميان في حق سوري و25 لبنانيا بجرم الانتماء الى داعش

التحكم المروري: احتراق سيارة على اوتوستراد الحازمية باتجاه اليرزة - الاضرار مادية وحركة المرور كثيفة في المحلة