خاص - اوساط معراب: مسودة البيان تؤسس لنصر سياسي
شارك هذا الخبر

Tuesday, December 05, 2017

خاص-

اكدت اوساط معراب ان القوات اللبنانية كانت في جو البيان وان المسودة ارسلت اليها كما واطلعت عليها معتبرة ان المسودة جيدة وهي تؤسس لنصر سياسي، بحيث ان هناك جولة سياسية ربحنا فيها لمصلحة كل اللبنانيين وليس لمصلحة فريق معين.

واضافت الاوساط نفسها للكلمة اونلاين ان ما تم تسجيله هو لمصلحة كل اللبنانيين لان النأي بالنفس الذي نتجه اليه سيؤدي للمرة الاولى اذا ما تم الالتزام به بطبيعة الحال الى مزيد من تثبيت الاستقرار وسيفتح الباب امام جولات اخرى في المستقبل تؤدي الى مزيد من تحصين الوضع السياسي في لبنان، وبالتالي لا عودة الى ما قبل خطوط الرابع من تشرين بل بالعكس فان مفاعيل الاستقالة فعلت فعلها وبالتالي نتجه الى مرحلة جديدة ستصب في مصلحة تحييد لبنان عن ازمات الخارج.

في المقابل، وعلى عكس ما يشاع، علم موقع "الكلمة أون لاين" من مصادر رفيعة كانت مواكبة للبيان الوزاري أن القوات البنانية لم تطّلع على البيان ليل أمس، بل ان وزراءها اطلعوا عليه في جلسة مجلس الوزراء.

هذا وصدر عن الدائرة الإعلاميّة في "القوّات اللبنانيّة" البيان الآتي:
تنفي الدائرة الإعلامية في "القوات اللبنانية" جملة وتفصيلاً ما ورد في موقع "الكلمة أون لاين" ان "القوات" لم تطلع على البيان الوزاري ليل أمس"، وتؤكد ان مسودة البيان أرسلت إلى رئيس الحزب الدكتور سمير جعجع ليل أمس واطلع على كامل حيثياتها وأعطى توجيهاته ليلاً إلى وزراء "القوات" من أجل تأييد البيان.

مقالات مشابهة

مالطا تنقذ 61 مهاجراً في مياه المتوسط

وزير خارجية الصين: ندعم جهود تركيا لحماية أمنها واستقرار اقتصادها

السيسي يصادق على قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات

المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي: بوتين تحدث لفترة وجيزة مع المستشار النمساوي

سفينة إيطالية تحمل 177 مهاجراً عالقة منذ يومين أمام سواحل لامبيدوزا

تصريح لنجوى كرم يثير الجدل... ماذا قالت؟

إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة

حنكش: لبنان بحاجة إلى أن ينهض من جديد في مؤسساته

مقتل ضابط يمني بهجوم على أكاديمية عسكرية في عدن