“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
خاص - اوساط معراب: مسودة البيان تؤسس لنصر سياسي
شارك هذا الخبر

Tuesday, December 05, 2017

خاص-

اكدت اوساط معراب ان القوات اللبنانية كانت في جو البيان وان المسودة ارسلت اليها كما واطلعت عليها معتبرة ان المسودة جيدة وهي تؤسس لنصر سياسي، بحيث ان هناك جولة سياسية ربحنا فيها لمصلحة كل اللبنانيين وليس لمصلحة فريق معين.

واضافت الاوساط نفسها للكلمة اونلاين ان ما تم تسجيله هو لمصلحة كل اللبنانيين لان النأي بالنفس الذي نتجه اليه سيؤدي للمرة الاولى اذا ما تم الالتزام به بطبيعة الحال الى مزيد من تثبيت الاستقرار وسيفتح الباب امام جولات اخرى في المستقبل تؤدي الى مزيد من تحصين الوضع السياسي في لبنان، وبالتالي لا عودة الى ما قبل خطوط الرابع من تشرين بل بالعكس فان مفاعيل الاستقالة فعلت فعلها وبالتالي نتجه الى مرحلة جديدة ستصب في مصلحة تحييد لبنان عن ازمات الخارج.

في المقابل، وعلى عكس ما يشاع، علم موقع "الكلمة أون لاين" من مصادر رفيعة كانت مواكبة للبيان الوزاري أن القوات البنانية لم تطّلع على البيان ليل أمس، بل ان وزراءها اطلعوا عليه في جلسة مجلس الوزراء.

هذا وصدر عن الدائرة الإعلاميّة في "القوّات اللبنانيّة" البيان الآتي:
تنفي الدائرة الإعلامية في "القوات اللبنانية" جملة وتفصيلاً ما ورد في موقع "الكلمة أون لاين" ان "القوات" لم تطلع على البيان الوزاري ليل أمس"، وتؤكد ان مسودة البيان أرسلت إلى رئيس الحزب الدكتور سمير جعجع ليل أمس واطلع على كامل حيثياتها وأعطى توجيهاته ليلاً إلى وزراء "القوات" من أجل تأييد البيان.

مقالات مشابهة

ابو فاعور للـLBCI: ما اطالب به وزير الصحة ووزير الزراعة هو عدم السماح للتجار بالاتجار بصحة الناس عن طريق الاسمدة

وزير الزراعة للـLBCI: الادوية الزراعية الموجودة في لبنان هي ادوية لا تحتوي على مواد مسرطنة

وزير الصحة للـLBCI: ما حصل في موضوع الاسمدة قرار منفرد من وزارة الزراعة ونتمنى ان يكون قرارا من الممكن العودة عنه

ابو ناضر يستأنف نشاطه في الكتائب

المطران أندره حداد في ذمة الله

سفارة الامارات لدى لبنان تقدم جهازاً طبياً لمستشفى “سير الضنية الحكومي”

توضيح جديد من شركة لاكتاليس.. هذا ما جاء فيه

نتانياهو يقلل من أهمية بيان قادة الدول الاسلامية: لست منبهراً

المشنوق عرض مع الصراف المستجدات وبحثا بتعزيز التنسيق بين الوزارتين