“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
خاص - الفرزلي: اللاجئون السوريون وعدم انهيار الوضع اللبناني تبقى قضية المجموعة الدولية الاساس
شارك هذا الخبر

Monday, December 04, 2017

خاص - الكلمة اونلاين

اكد نائب رئيس مجلس النواب السابق ايلي الفرزلي ان من الواضح ان القضية المركزية بالنسبة للمجموعة الدولية هي قضية اللاجئين السوريين وكيفية الحؤول دون تدهور الوضع في لبنان بسبب اقتصادي او غير اقتصادي.

وشدد الفرزلي في حديث عبر موقع الكلمة اونلاين ان تحول المجموعة الدولية الى امكانية قائمة من ان يعزو اللاجئون السوريون اوروبا عبر الانتقال الى البحر الابيض المتوسط وطبعا يعلم الجميع ان لبنان هو الحدود الجنوبية لاوروبا وبالتالي كيفية مساعدة لبنان بحاجة استيعاب لهذه الطاقة وهذه المجموعة الدولية لا تفكر الا بهذا الموضوع.

واضاف الفرزلي انه امامنا مثل عندما فتح الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الحدود على اوروبا، قيمة المساعدات التي نالتها تركيا كانت 5 مليار دولار، وبالتالي مساعدة لبنان في ايواء اللاجئين تبقى القضية الاهم بالنسبة لمجموعة الدول خصوصا وان لبنان بقي وحده دون غيره الدولة المهيئة ثقافيا وفكريا وتاريخيا ان تكون موطئ قدم حقيقي للاوروبيين وممرا لمنطقة الشرق الاوسط والداخل العربي.


مقالات مشابهة

خاص – هل يخرق حزب الخضر البرلمان؟ ندى زعرور: لدينا مرشحينا وهذه تحالفاتنا

خاص – غسّان الأشقر يكشف عن خلفيّة عزوفه عن الترشّح

خاص - حزب البعث يخوض الانتخابات منقسما.. وهؤلاء هم مرشحوه!

خاص – الياس أبو عاصي يكشف "للكلمة اونلاين" عن الخطة الانتخابية لحزب الأحرار

خاص- في معركة صيداوية حامية... هكذا ينسج أسامة سعد تحالفاته النيابية

خاص- جو حبيقة يتحدث انتخابيا... وعن التحقيقات في اغتيال والده

خاص- نصائح حزب الله الى باسيل

خاص- الكلمة اونلاين تكشف نتائج الاستطلاعات عن المقعد الكاثوليكي في الأشرفية

خاص- هل يكون تفجير صيدا "جرس انذار" للواقع الأمني في لبنان؟