“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الغارديان- ماي تتجه لبروكسل لبدء جولة المحادثات الثانية لمباحثات البريكست
شارك هذا الخبر

Monday, December 04, 2017

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية مقالا عن الجولة الثانية من محادثات خروج ​بريطانيا​ من ​الاتحاد الأوروبي​ التي ستنطلق اليوم في ​بروكسل​، أشارت فيه إلى أن "رئيسة الوزراء البريطانية ​تيريزا ماي​ تتجه إلى بروكسل لبدء جولة المحادثات الثانية بهدف التوصل إلى اتفاق بشأن البريكست قبل القمة الأوروبية المقررة الأسبوع المقبل".
وأشارت إلى ان "ماي خلال تحضيرها للمشاركة في محادثات بروكسل واجهت مطالب جديدة من المناصرين لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والمطالبين بألا يكون ل​محكمة العدل الأوروبية​ أي دور خلال الفترة الانتقالية التي تنفصل خلالها بريطانيا عن الاتحاد"، لافتةً إلى أن "البريكست ليس الحل لعدم توفر ​العدالة الاجتماعية​ في بريطانيا، كما امل العديد من الفقراء الذين صوتوا لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، إذ أن البريكست سيجعل هذه المشكلة أعمق".

مقالات مشابهة

جابر: الانتخابات تجدد الحياة الديموقراطية

الإعلام الحربي: الجيش السوري والحلفاء بدأوا باقتحام مطار ابو الضهور العسكري من الجهة الجنوبية وسط مواجهات عنيفة مع "النصرة"

الجيش السوري يحكم سيطرته على قرية أم تينة بريف حلب الجنوبي

ندى زعرور ضيفة "انتو مين" على الMTV

العربية: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقه الحوثيون على نجران

رئيس حكومة إقليم كردستان العراق يزور طهران غدا

اللجنة الحقوقية الدولية: إسرائيل تريد بناء جدار فصل مع قضم أراضٍ لبنانية

ابو فاضل: القانون النسبي سيحدث تغييرا فعليا لطريقة الحكم في لبنان

تركيا تقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية