عمال بلدية طرابلس طالبوا بإنصافهم
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 15, 2017


عقد المجلس التنفيذي لنقابة عمال بلدية طرابلس جمعية عمومية، في المقر العام للاتحاد العمالي العام في طرابلس، في حضور رئيس الاتحاد في الشمال شعبان بدرة وامين السر رئيس نقابة السائقين العموميين شادي السيد وحشد من عمال البلدية.

بداية، ألقى نقيب العمال هاشم العبد الله كلمة اكد فيها "مطالب العمال المحقة"، رافضا "الظلم الذي يمارس على العمال"، مشددا على "ضرورة انصافهم واعطائهم حقوقهم المهدورة والمسلوبة".

كما كانت كلمة للنقيب السيد اكد فيها "مطالب العمال وضرورة انصافهم، اسوة بباقي البلديات وانصاف عمال بلدية العاصمة الثانية".

بدوره، أعلن بدرة وقوف الاتحاد العمالي العام الى جانب حقوق العمال، مشيرا الى انه سيسعى للتواصل مع رئيس البلدية قبل التحرك الذي سيتخذ من قبل النقابة والعمال.


مقالات مشابهة

"التحكم المروري": تصادم على تقاطع الروم - الأشرفية.

ترامب: أردوغان كان قاسيًا جدًا في تصريحاته عن السعودية

قائد بالحرس الثوري الإيراني: السعودية والبحرين وضعتا الحرس على قائمة الإرهاب لإلهاء العالم عن قضية خاشقجي

المرصد السوري: طائرات التحالف الدولي تقتل 37 من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في آخر 24 من الاستهدافات لبلدة السوسة وجيب التنظيم الأخير

كنعان: العهد هو للانجاز لا للكلام وأمام الحكومة العتيدة مسؤولية كبيرة لمقاربة اولويات اللبنانيين واذا لم نضع اليوم المصلحة الوطنية فوق اي مصلحة اخرى في ضوء التحديات التي تنتظرنا فمتى نقوم بذلك؟

"التحكم المروري": تصادم على تقاطع الروم في الأشرفية

الأردن: الشرطة الأردنية تعتقل قاتل اللواء المتقاعد وتقول إنه تكفيري واسمه نضال سلامه

البخاري يكشف عما سيعلن عنه ولي العهد غدا!

كنعان: المصالحة مقدسة ولا عودة فيها الى الوراء و"اعلان النيات" في 2 حزيران 2015 كان المصالحة التي سبقت المصلحة والاتفاق السياسي يمكن احياؤه في اي وقت لأنه قائم على مبدأ التحالف حيث التفاهم والتنافس حيث الاختلاف