العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الغارديان- أسرة نتنياهو طلبت السيجار والخمور مجانا من بعض الشركات
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 15, 2017

صحيفة الغارديان نشرت موضوعا لبيتر بومونت مراسلها في القدس بخصوص ملف الاتهامات بالفسادالموجهة ضد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
يقول بومونت إن مساعدا لبعض مديري الشركات الكبرى أكد للشرطة الإسرائيلية أن بنيامين نتنياهو وزوجته اعتادا الاتصال لطلب بعض الخدمات.
وأوضح المساعد، الذي عمل مع كل من مالك الكازينو الاسترالي جيمس بيكر و المنتج الهوليودي أرنون ميلشان، أنه لم يكن يتوقع أبدا أن يطلب نتنياهو وأسرته مشروبات مجانية في مكتبه أو منزله.
وحسب هذه الشهادة التي أدلى بها المساعد للشرطة فإن بيكر وميلشان كانا يتلقيان مكالمات من سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء بين الحين والآخر تخبرهما خلالها أن "المشروبات قد انتهت" و كان الرجلان يرسلان فوريا مزيدا من الخمور باهظة الثمن مجانا.
ويشير بومونت إلى أن وسائل الإعلام في إسرائيل تتناول تسريبات متسلسلة من التحقيقات التي أجرتها الشرطة بهذا الصدد ضمنها شهادات بعض الشخصيات التي إن صحت توضح "مدى وقاحة" نتنياهو وزوجته في طلب هذه الخدمات.
ويقول بومونت إن المساعد أشار إلى أن رجلي الأعمال بيكر وميلشان كانا يتلقيان الاتصالات من رئيس الوزراء وزوجته بشكل اعتيادي لطلب الخمور والسيجار الفاخر في بعض الحالات، وقد قال نتنياهو للشرطة إنه لم يرتكب أي عمل خاطئ ولا تتعدى هذه الأمور "مجاملات من بعض الأصدقاء المقربين".

مقالات مشابهة

مجددا.. السفير الأميركي يغضب الفلسطينيين

خاص - "الفيتو" الجنبلاطي - الحريري يعيد الفرزلي الى 8 آذار!

أردوغان: حان وقت بحث "مسألة الزنا"

المنتجات الجزينية في "فوروم الفرص والطاقات"

سكاي نيوز: مقتل 5 جنود من الجيش الوطني الليبي وإصابة آخرين في هجوم على نقطة عسكرية ما بين منطقة الجفرة وطرابلس

عون خلال لقائه الجبوري وعلاوي: بالوحدة الوطنية نواجه التحديات

ماذا يفعل مسؤول عن جباية الأموال لداعش.. في طرابلس؟

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من النقاش باتجاه نهر الموت وصولاً إلى الكرنتينا

الاتحاد الأفريقي يدعو الأطراف الإثيوبية إلى الامتناع عن أي أعمال تقوض السلام في البلاد