“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
أبو كسم: زيارة الراعي للسعودية تاريخية وفتحت آفاقاً جديدة
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 15, 2017

إعتبر رئيس ​المركز الكاثوليكي للإعلام​ الأب عبدو ​أبو كسم​ أن "زيارة ​البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي​ للسعودية تاريخية وناجحة جداً"، مؤكدا ان "الراعي استقبل كرئيس دولة وكان لقاء نيافته مع جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز مهماً جداً وعبّر فيه جلالة الملك عن محبته ل​لبنان​".
وفي حديث صحافي أوضح ​ابو كسم​ أن "لقاء البطريرك الراعي مع ​ولي العهد السعودي​ الأمير محمد بن سلمان، كان ممتازاً واتسم بالصراحة والوضوح، معرباً عن اعتقاده أن الزيارة اجمالاً فتحت آفاقاً جديدة من ​التعاون​ والحوار المسيحي - الإسلامي ويجب استثمار هذه الزيارة من أجل تفعيل عملية الحوار وثقافة اللقاء وحوار الحضارات".ورداً على سؤال حول تقويمه للقاء البطريرك الراعي و​رئيس الحكومة​ ​سعد الحريري​ ضمن برنامج الزيارة، لفت أبو كسم إلى ان "الراعي اكد أمام الاعلاميين أنه كان لقاءً جيداً وايجابياً وهو متفائل جداً وان شاء الله يكون هناك شيء ملموس قريباً جداً".

مقالات مشابهة

معلومات جديدة تدحض "مفاجأة" ناسا بشأن المريخ

أبل "ترحم" عشاقها بهاتف رخيص

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الصيفي باتجاه شارل الحلو وصولا حتى نهر الموت

"مسار تحقيق الذات..." بقلم الدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م)

انتخاب زياد حايك نائباً لرئيس هيئة الأمم المتحدة للشراكة بين القطاعين

خاص من دمشق- بين دمشق وبيروت... لا نأي بالنفس بعد اليوم؟

الياس الزغبي- الكرامة والاستقرار

هزة أرضية جديدة بقوة 4.3 درجات تضرب غرب إيران

الرئيس عون امام وفد من أندية "الليونز": لا تخافوا معنا لا أزمات وكلّ شيء يُحلّ لصالح لبنان