العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
أبو كسم: زيارة الراعي للسعودية تاريخية وفتحت آفاقاً جديدة
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 15, 2017

إعتبر رئيس ​المركز الكاثوليكي للإعلام​ الأب عبدو ​أبو كسم​ أن "زيارة ​البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي​ للسعودية تاريخية وناجحة جداً"، مؤكدا ان "الراعي استقبل كرئيس دولة وكان لقاء نيافته مع جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز مهماً جداً وعبّر فيه جلالة الملك عن محبته ل​لبنان​".
وفي حديث صحافي أوضح ​ابو كسم​ أن "لقاء البطريرك الراعي مع ​ولي العهد السعودي​ الأمير محمد بن سلمان، كان ممتازاً واتسم بالصراحة والوضوح، معرباً عن اعتقاده أن الزيارة اجمالاً فتحت آفاقاً جديدة من ​التعاون​ والحوار المسيحي - الإسلامي ويجب استثمار هذه الزيارة من أجل تفعيل عملية الحوار وثقافة اللقاء وحوار الحضارات".ورداً على سؤال حول تقويمه للقاء البطريرك الراعي و​رئيس الحكومة​ ​سعد الحريري​ ضمن برنامج الزيارة، لفت أبو كسم إلى ان "الراعي اكد أمام الاعلاميين أنه كان لقاءً جيداً وايجابياً وهو متفائل جداً وان شاء الله يكون هناك شيء ملموس قريباً جداً".

مقالات مشابهة

د. مصطفى يوسف اللداوي - إسرائيل تبكي ضياع السلام وتشكو فقدان الشريك

قواعد النقل "الصارمة" تجبر "أوبر" على وقف عملها في المغرب

اسبانيا: السجن 3 أعوام ونصف لمغني راب مجد الإرهاب

زيدان يخرج عن صمته ويكشف مستقبله مع ريال مدريد

بايرن ميونخ يضع قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أبطال أوروبا: تعادل بين برشلونة وتشيلسي

كيفية تصميم وترتيب ألبوم صور غوغل

مرشح سابق للرئاسة المصرية يستقيل من حزبه على خلفية اتهامات بالتحرش

حكيم: إقرار الموازنة يتطلب إصلاحات ولا يجوز ربطها بالانتخابات