العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
خارجية روسيا: اتهامات تيريزا ماي لروسيا غير مسؤولة ولا أساس لها
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017


انتقدت وزارة ​الخارجية الروسية​ الاتهامات التي وجهتها رئيسة الوزراء البريطانية ​تيريزا ماي​ إلى ​روسيا​، مشيرةً الى "أنها تصريحات غير مسؤولة ولا أساس لها".
وأوضحت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ​ماريا زاخاروفا​ في بيان، لها أن "المجتمع البريطاني يمر الآن بفترة حرجة بسبب خروج البلاد من ​الاتحاد الأوروبي​ والانشقاق الداخلي ومن الواضح تماما أن هناك حاجة إلى إيجاد عدو خارجي من أجل تحويل انتباه المجتمع وقد وقع الاختيار على روسيا".
وأشارت زاخاروفا الى أن "رئيسة ​الحكومة البريطانية​ اعتبرت روسيا أبرز الأخطار على ​المجتمع الدولي​"، مشيرةً الى أن "بلادها ستعمل على احتواء روسيا من أجل الدفاع عن النظام العالمي القائم بحسب تعبيرها".
وأعربت زاخاروفا عن أسفها بشأن تصريحات ماي، مؤكدةً ان "مصلحة ​بريطانيا​ تتمثل في ممارسة سياسية خارجية فعالة وبراغماتية ومتعددة الاتجاهات تسمح لبريطانيا بتوفير فرص جديدة في أسواق جديدة متنامية بسرعة وبتعزيز مواقفها في العالم من خلال تطوير الحوار مع غيرها من الدول".

مقالات مشابهة

MTV: عون سيقلب الطاولة ولن يسمح بعرقلة ملف الكهرباء

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من مار الياس البربير العدلية باتجاه الكرنتينا

هذه أسماء بعض مرشحي "الكتائب"

حردان: سيبقى لبنان محكوماً بالفساد والطائفية

السفير الإيطالي يزرو مرفأ بيروت

الشرطة الإيرانية: مقتل 3 من عناصر الشرطة في اشتباكات مع متظاهرين في طهران اليوم

خاص- كاشفاً عن تفاصيل وساطته بين "الكتائب" و"القوات" .. مكتّف: الإنتخابات ليست نزهة

NBN: خطوتا أمل وحزب الله لا تبدوان من قَبيل المصادفة

الجبير: ندعم مهمة المبعوث الدولي في اليمن