“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
جبران عريجي: المطلوب هو إدخال لبنان على خارطة الفوضى
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017


لفت رئيس الحزب "السوري القومي الاجتماعي" السابق ​جبران عريجي​ إلى أنه "إذا كان مقصودا من استقالة رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ تعبئة الشارع السني، فلم تنجح ​السعودية​ بذلك لان هذا الشارع أثبت مسؤولية كبيرة في تعاطيه مع هذه الأزمة"، مشيراً إلى أن "ما حصل مع السارع والطائفة السنية أعطى درسا لبقاي الطوائف وهذا أمر مهم".
وفي حديث تلفزيوني، أشار عريجي إلى أن "الشارع السني قال أن السعودية ليست مرجعيتي وليس بالضرورة أن أسير حسب ما تقوله السعودية رغم احترامي ومحبتي لها"، معتبراً أن "الشارع السني استطاع الفصل وقدم سلوكا جميلا وتيار "المستقبل" قاد هذه المرحلة باتجاه معين وجيد ولكن للأسف كان هنام شخصيات لم تقدر خطورة هذا الأمر خاصة في "​القوات اللبنانية​".
وأضاف "هدف تيار "المستقبل" هو هدف استراتيجي وهو الاستقرار والسلم الأهلي وهذا يعتبر انجازا"، مشيراً إلى أن "المطلوب هو إدخال لبنان على خارطة الفوضى".

مقالات مشابهة

3.7 مليار دولار سحوبات الصناديق السيادية من أسواق الأسهم والسندات

ترامب بحث مع أردوغان تعديلات على الدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة لشركائها في محاربة "داعش" بسوريا

كبير مفاوضي المعارضة السورية: مؤتمر سوتشي في روسيا لا يخدم العملية السياسية ويجب التركيز على مسار جنيف للسلام الذي تدعمه الأمم المتحدة

الرئاسة التركية: تركيا والولايات المتحدة إتفقتا في إتصال هاتفي بين رئيسيهما على محاربة كل المنظمات الإرهابية.

البيت الأبيض: ترمب وأردوغان ناقشا مكافحة الإرهاب بكل أشكاله وتعزيز الاستقرار الإقليمي

"المستقبل" استغل غياب الحريري لاستهداف "القوات"!

هاميلتون الأسرع في تجارب سباق أبوظبي

بدء تطبيق قرار سعودة قطاع الذهب.. 15 ربيع الأول

المعارضة السورية: الجولة المقبلة من محادثات جنيف ستبدأ في 28 تشرين الثاني