متجر Puma في سيتي سنتر بيروت أصبح الآن "FOREVER FASTER".
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017

بيروت 9 تشرين الثاني 2017: تحوّل متجر Puma في سيتي سنتر بيروت و بكل فخر ليصبح متماشياً مع مفهوم العلامة التجارية "Forever Faster". وللمناسبة، أُقيم حفل إطلاق بحضور سفراء العلامة التجارية، ممثلين عن وسائل الإعلام، شركاء وزبائن.

تمكن المدعوون من التعرّف الى أحدث مجموعة لموسم الخريف والشتاء، التي تتضمّن تشكيلة واسعة ومتنوّعة من الملابس والأحذية تلائم كل من يبحث عن أداء عالي وأسلوب حياة مميّز. كذلك، تمتاز المجموعة ببعض من التعاونات المهمّة مع Selena Gomez، Big Sean، Cara Delevingne ، The Weekend و Rihanna.

وللمزيد من المرح والربح، أطلقت Puma لعبة "قفص كرة القدم" على مدى أربعة أيام. تم فيها تحدّي المشاركين لدخول القفص وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف ضد خصمهم، للاستفادة من خصم على الأسعار.

Forever Faster”" هي منصة خاصة للعلامة التجارية Puma، وتمثل سعيها اللامتنهي للدفع قدماً والارتقاء بالرياضة، الاحتفال بالفرادة، اللعب المتفوّق بالفطرة، لرؤية الفرص بدلاً من المعوّقات ولتغيير شروط اللعبة.

مقالات مشابهة

وزير الخارجية الفرنسي: مقتل خاشقجي جريمة خطيرة ينبغي الوصول إلى كبد حقيقتها

الهندي: الهدف من اغتيال الخاشقجي إضعاف بن سلمان وحرمان ترامب "ولاية" ثانية

أ.ن.بوخاطر احتفلت بذكرى تأسيسها.. وشراكتها مع Mazda Motor Corporation

قيادي حوثي منشقّ: مشروع إيرانيّ تدميريّ

الناطق باسم العدالة والتنمية: مزاعم وجود مفاوضات بشأن خاشقجي غير أخلاقية

باسيل: نشكر سيادة الرئيس السيسي على العاطفة الكبيرة التي اظهرها لفخامة الرئيس ولي وللبنان والتقدير الكبير الذي يكنّه لشعبه والاستعداد الذي ابداه للتعاون كهربائياً ونفطياً وفي التفاح ايضاً

تكريم الفنان سليم عساف في طرابلس.. و"ديو بالمصري" قريبًا

"القوات": لا نريد مواجهة مع رئيس الجمهورية

ماريو عون: "العدل" للرئيس عرفا.. و"القوات" تضرب العهد!