“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
متجر Puma في سيتي سنتر بيروت أصبح الآن "FOREVER FASTER".
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017

بيروت 9 تشرين الثاني 2017: تحوّل متجر Puma في سيتي سنتر بيروت و بكل فخر ليصبح متماشياً مع مفهوم العلامة التجارية "Forever Faster". وللمناسبة، أُقيم حفل إطلاق بحضور سفراء العلامة التجارية، ممثلين عن وسائل الإعلام، شركاء وزبائن.

تمكن المدعوون من التعرّف الى أحدث مجموعة لموسم الخريف والشتاء، التي تتضمّن تشكيلة واسعة ومتنوّعة من الملابس والأحذية تلائم كل من يبحث عن أداء عالي وأسلوب حياة مميّز. كذلك، تمتاز المجموعة ببعض من التعاونات المهمّة مع Selena Gomez، Big Sean، Cara Delevingne ، The Weekend و Rihanna.

وللمزيد من المرح والربح، أطلقت Puma لعبة "قفص كرة القدم" على مدى أربعة أيام. تم فيها تحدّي المشاركين لدخول القفص وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف ضد خصمهم، للاستفادة من خصم على الأسعار.

Forever Faster”" هي منصة خاصة للعلامة التجارية Puma، وتمثل سعيها اللامتنهي للدفع قدماً والارتقاء بالرياضة، الاحتفال بالفرادة، اللعب المتفوّق بالفطرة، لرؤية الفرص بدلاً من المعوّقات ولتغيير شروط اللعبة.

مقالات مشابهة

قتيل و3 جرحى على أوتوستراد الناعمة

نائب في الكنيست: سنقاطع خطاب بنس في الكنيست احتجاجاً على قرار ترامب

محللون يطالبون "مركزي أوروبا" بوقف طباعة النقود.. لماذا؟

زعيم المعارضة التركية: ندعم عملية غصن الزيتون ولبلادنا الحق في حماية حدودها

حكومة اسرائيل تدفع تعويضاً لذوي قتلى السفارة الإسرائيلية في عمان

السيسي أكد دعم مصر لدولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية

العربية: الجيش التركي يشرع بنقل عشرات الدبابات إلى الحدود مع سوريا

رئيس وزراء كردستان يصل الى طهران بزيارة هي الأولى بعد أزمة الاستفتاء

ترودو سيزور واشنطن لتعزيز العلاقات الاقتصادية والسياسية بين البلدين