العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هذا ما دعا إليه دريان بشأن تدويل ملف الحريري
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017


زار وفد موسّع من كُتلة "اللقاء الديمقراطي" وقيادة "الحزب التقدمي الإشتراكي" دار الفتوى، حيث عُقد إجتماع مع مُفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، وتمّ بحث الأوضاع لاسيما الملف اللبناني.

وأفادت المعلومات "الأنباء" الإلكترونية بأنّ "المفتي يؤكّد على إنتظار عودة الرئيس سعد الحريري من الرياض لجلاء كلّ الملابسات التي تلف هذا الموضوع، مؤكّداً أنّ لبنان لا يستطيع أن يكون جزءاً من سياسة المحاور التي تفوق قدرته على الإحتمال، مشدّداً على أنّ مرشحه لرئاسة الحكومة هو الرئيس سعد الحريري حصراً دون سواه، وفي حال قرر لأيّ سبب من الأسباب التخلّي عنه الترشح لرئاسة الوزراء مجدداً، فسيطلب منه أن يرشح شخصية تحلّ محله لكي يدعمها، وهو جازم في هذا الأمر".

كما علمت "الأنباء" أنّ "أوساط مفتي الجمهورية تدعو للحذر في قضية تدويل الأزمة اللبنانية، داعية للتروي في هذا الموضوع كي لا تذهب الأمور في غير المسارات التي يُفترض أن تذهب فيها أو أن تتجه نحو منزلقاتٍ تفوق أيضاً قدرة لبنان على الإحتمال".

(الأنباء)

مقالات مشابهة

عون خلال لقائه الجبوري وعلاوي: بالوحدة الوطنية نواجه التحديات

ماذا يفعل مسؤول جباية الأموال لصالح تنظيم داعش في البوكمال بطرابلس؟

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من النقاش باتجاه نهر الموت وصولاً إلى الكرنتينا

الاتحاد الأفريقي يدعو الأطراف الإثيوبية إلى الامتناع عن أي أعمال تقوض السلام في البلاد

الدفاع المدني: مهمات إنقاذ وإسعاف وإخماد حرائق في مناطق عدة

حركة مرفأ بيروت: دخول 4 بواخر ومغادرة 8

الحريري: نعتمد على الشباب لانهم "المستقبل"

توقيع كتاب: "رقص على قوس قزح"

البحرين: ناشطون بحرينيون: الحكم بالسجن 5 سنوات على الناشط البحريني نبيل رجب بتهمة نشر تغريدات ضد السلطات