العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
صميلي: لا نريد تهميش اساتذة استوفوا الشروط
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017

تحقق اللجنة المكلفة دراسة ملف التفرغ في الجامعة اللبنانية تقدما ملموسا من خلال اجتماعات اسبوعية تعقدها لمتابعة تطورات الملف، خصوصا بعد ان طلبت من الاساتذة والكليات تعبئة ملفات تتضمن معلومات كافية عن اوضاع الاساتذة كي لا يتم ظلم أحد منهم كما أعلن رئيس رابطة الاساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية محمد صميْلي في حديث لـ"المركزية"، موضحا ان الدراسة تحتاج وقتا، ولا نريد تهميش أحد او استثناء من استوفوا الشروط اللازمة لتفرغهم في ملاك الجامعة.

وأعلن ان عمل اللجنة مستمر، وان المعلومات الدقيقة التي طلبتها من الاساتذة هي الطريقة الامثل للمباشرة بانهاء الملف من خلال دراسة تفصيلية تسمح لنا بانجاح المهمة الموكلة الينا.

ولفت الى ان اللجنة أنهت وضع القواعد العامة للبدء بدراسة الملفات، وطلبت من الاساتذة والكليات تعبئة ملفات كاملة عن اوضاع الاساتذة تفاديا لأي شعور بالغبن من قبل البعض.

وقال " لم نصل بعد الى خواتيم الدراسة نظرا الى العدد الكبير للملفات التي تقدم بها الاساتذة، ولكن أعتقد ان الدراسات ستبرهن فيما بعد ان الكثيرين لم يستوفوا الشروط القانونية للتفرغ ".
المركزية

مقالات مشابهة

الوزير فرعون لـ "صوت لبنان 93.3": الانتخابات النيابية ستُجرى في موعدها المحدد رغم كل ما يُحكى عن إمكان اندلاع حرب على حدودنا

أرسلان: أقول للعقول المريضة نعم أطمح ليكون لنا كتلة نيابية

سفيرة أميركا السابقة بالكويت:غزو العراق كان خطأ استراتيجيا

زخور: نفاذ قانون الإيجارات لا يزال معلقاً بانتظار المراسيم

التحكم المروري: قتيل و22 جريح بـ19 حادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية

مالك مكتبي: هذا موقفي من نصرالله وأتمنى أن تتقبلوا رأيي

المرصد السوري: غارات جديدة على الغوطة الشرقية رغم قرار الأمم المتحدة حول هدنة إنسانية في سوريا

خاص - نساء الى البرلمان .. وفيكتوريا خوري: حزب سبعة خياري لخوض الاستحقاق

"التحكم المروري": حركة المرور ناشطة على أوتوستراد جل الديب بسبب الأشغال