“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
صميلي: لا نريد تهميش اساتذة استوفوا الشروط
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017

تحقق اللجنة المكلفة دراسة ملف التفرغ في الجامعة اللبنانية تقدما ملموسا من خلال اجتماعات اسبوعية تعقدها لمتابعة تطورات الملف، خصوصا بعد ان طلبت من الاساتذة والكليات تعبئة ملفات تتضمن معلومات كافية عن اوضاع الاساتذة كي لا يتم ظلم أحد منهم كما أعلن رئيس رابطة الاساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية محمد صميْلي في حديث لـ"المركزية"، موضحا ان الدراسة تحتاج وقتا، ولا نريد تهميش أحد او استثناء من استوفوا الشروط اللازمة لتفرغهم في ملاك الجامعة.

وأعلن ان عمل اللجنة مستمر، وان المعلومات الدقيقة التي طلبتها من الاساتذة هي الطريقة الامثل للمباشرة بانهاء الملف من خلال دراسة تفصيلية تسمح لنا بانجاح المهمة الموكلة الينا.

ولفت الى ان اللجنة أنهت وضع القواعد العامة للبدء بدراسة الملفات، وطلبت من الاساتذة والكليات تعبئة ملفات كاملة عن اوضاع الاساتذة تفاديا لأي شعور بالغبن من قبل البعض.

وقال " لم نصل بعد الى خواتيم الدراسة نظرا الى العدد الكبير للملفات التي تقدم بها الاساتذة، ولكن أعتقد ان الدراسات ستبرهن فيما بعد ان الكثيرين لم يستوفوا الشروط القانونية للتفرغ ".
المركزية

مقالات مشابهة

آي- قلق في زيمبابوي

الغارديان- محادثات برلين وأوروبا

الفايننشال تايمز- المحكمة الجنائية الدولية تحقق مع سي آي إيه في أفغانستان

سليماني: صمود الحكومتين العراقية والسورية وجيشيهما والحشد الشعبي وحزب الله كان له الدور الحاسم في هزيمة داعش

هاشم: للحفاظ على التسوية السياسية مع استمرار ربط النزاع في الأمور الخلافية

المعلوف: هناك جهوزية للحوار اليوم اكثر من اي وقت مضى

انهيار التربة على طريق الشرحبيل وبلدية بقسطا تعمل على فتحها

المتاجر المصرية تبيع الملابس بالتقسيط لتفادي الإفلاس

الرياض تستعد لفرض ضريبة القيمة المضافة