“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ادكار طرابلسي: ما حصل للرئيس الحريري أحيا الشعور بالأمّة والقوم
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017

أشاد القسّيس ادكار طرابلسي في مقابلة تلفزيونيّة بحكمة فخامة رئيس الجمهوريّة وبأخلاقه وبضبطه الإيقاع الوطني في وقت دقيق جنّب البلاد الانقسام وحماها ممّا كان يُحاك لها من مخططات وما تجره عليها من ويلات.

وشدّد القسيس طرابلسي على أن ما حصل للرئيس الحريري أحيا الشعور بالأمّة والقوم والمحبة المتبادلة تجاه سائر مكوّنات الشعب كما سبق أن حدث في حرب العام 2006. وما هذه الروح الوطنيّة سوى البرهان أننا أمة واحدة وعائلة واحدة ولسنا طوائف وشعوبًا مُتّحدة كما كان يحلو لبعض الأبواق القول. وقد برهنت أحداث الأسبوع الماضي حقيقة هذه الوحدة الوطنيّة في زمن رئيسٍ وحّد الشعب ووقف إلى جانبه كلّ من الرئيس نبيه برّي والنائب وليد جنبلاط وغيرهم من القادة الّذين رفعوا مستوى الأداء السياسيّ وحموا البلاد.

وناشد طرابلسي مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عدم إثارة النعرات وتجنّب التعليقات الهابطة إذ ليس بهذه الطريقة ندافع عن لبنان وقادته والقِيَم التي نؤمن بها. ودعا إلى الصلاة لعودة الرئيس الحريري سالمًا لتحمّل مسؤوليّاته.

مقالات مشابهة

خارجية بنغلادش: عودة اللاجئين الروهينغا إلى بلادهم ستتم خلال شهرين

خليل الخوري - تجربة يجب أن تنجح

كاسترو يلتقي مع وزير خارجية كوريا الشمالية

عمر البردان- التجاوب مع شروط الحريري ينقذ التسوية

شركات منطقة اليورو تحقق نمواً قوياً

المغرب يمنع التعامل بـ «بيتكوين»

1.09 بليون دولار عقود التأجير التمويلي في مصر

«البنك اليمني للإنشاء والتعمير» يحقّق أرباحاً رغم الصعوبات

أرباح شركات الإسمنت السعودية 410 ملايين دولار في 9 أشهر