العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ادكار طرابلسي: ما حصل للرئيس الحريري أحيا الشعور بالأمّة والقوم
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017

أشاد القسّيس ادكار طرابلسي في مقابلة تلفزيونيّة بحكمة فخامة رئيس الجمهوريّة وبأخلاقه وبضبطه الإيقاع الوطني في وقت دقيق جنّب البلاد الانقسام وحماها ممّا كان يُحاك لها من مخططات وما تجره عليها من ويلات.

وشدّد القسيس طرابلسي على أن ما حصل للرئيس الحريري أحيا الشعور بالأمّة والقوم والمحبة المتبادلة تجاه سائر مكوّنات الشعب كما سبق أن حدث في حرب العام 2006. وما هذه الروح الوطنيّة سوى البرهان أننا أمة واحدة وعائلة واحدة ولسنا طوائف وشعوبًا مُتّحدة كما كان يحلو لبعض الأبواق القول. وقد برهنت أحداث الأسبوع الماضي حقيقة هذه الوحدة الوطنيّة في زمن رئيسٍ وحّد الشعب ووقف إلى جانبه كلّ من الرئيس نبيه برّي والنائب وليد جنبلاط وغيرهم من القادة الّذين رفعوا مستوى الأداء السياسيّ وحموا البلاد.

وناشد طرابلسي مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عدم إثارة النعرات وتجنّب التعليقات الهابطة إذ ليس بهذه الطريقة ندافع عن لبنان وقادته والقِيَم التي نؤمن بها. ودعا إلى الصلاة لعودة الرئيس الحريري سالمًا لتحمّل مسؤوليّاته.

مقالات مشابهة

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من مار الياس البربير العدلية باتجاه الكرنتينا

هذه أسماء بعض مرشحي "الكتائب"

حردان: سيبقى لبنان محكوماً بالفساد والطائفية

السفير الإيطالي يزرو مرفأ بيروت

الشرطة الإيرانية: مقتل 3 من عناصر الشرطة في اشتباكات مع متظاهرين في طهران اليوم

NBN: خطوتا أمل وحزب الله لا تبدوان من قَبيل المصادفة

الجبير: ندعم مهمة المبعوث الدولي في اليمن

من ترشّح اليوم الى الانتخابات النيابيّة؟

ميركل تكشف عن خليفتها لقيادة ألمانيا.. وتُعيِّنها أميناً عاماً لحزبها