“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
متعاقدو المهني: لنيلِ حقوقنا في زيادة أجر الساعة
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017


أوضح رئيس لجنة الأساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني وليد نمير أنّه أجرى سلسلة اتصالات تمحورت معظمها حول رفع أجر الساعة للمتعاقدين في التعليم المهني كما جاء في بند سلسلة الرتب والرواتب.

وقال في بيان: "أبرز الإتّصالات كانت مع وزير التربية مروان حمادة الذي أكّد أنّه طلب من المدير العام أحمد دياب تقديم دراسة له للموافقة عليها ورفعها لوزارة المالية، وقد أكّد الوزير حقنا في هذه الزيادة. وكذلك أجريت اتصالاً بمستشار الوزير حماده الأستاذ أنور ضو الذي أكّد ان اي زيادة ستكون لكافة القطاعات التعليمية واتصالاً برئيس رابطة التعليم المهني نضال ضومط".

أضاف: "أكّد رئيس الرابطة السابق وعضو الرابطة الأستاذ فاروق الحركة في اتصال أنّ الملف وصل لدائرة المحاسبة وتم تأليف لجنة لدراسة الملف ورفعه للوزير حماده بكامل تفاصيله".

وأكّد نمير "متابعة القضية حتّى نيل حقوقنا المشروعة كافة، وأنّ الجميع على استعداد تام لأي تحرك يتطلب إذا لزم الأمر، آملين بأن وزير التربية ووزير المال والمدير العام مجمعين على إعطائنا كافة حقوقنا في زيادة أجر الساعة".

مقالات مشابهة

المشنوق: التريّث لا يعني إلغاء مضمون الإستقالة ولبنان لا يستطيع أن يتحمل مسألة تمدد "حزب الله" خارج لبنان

بالفيديو - بعد حادثة "الأصبع" .. ماذا كشف مارسيل غانم؟

المشنوق: لم ننته من الأزمة والكل يتصرف على قاعدة احتواء مصادر هذه الأزمة

المشنوق للـLBCI: لم أذهب سراً الى القاهرة بل ذهبت في زيارة لساعات بهدف التشاور مع القيادة المصرية ولم يكن لها اي علاقة بالتريث

بالفيديو- لحظة وقوع الحادث الذي ذهبت ضحيته الشابة جوان صفير!

نهرا عرض مع رؤساء بلديات مشاريع انمائية تخص مناطقهم

أبو زيد: حريصون على وقف عمليات بيع الأراضي في جزين

بزي: لا شيء يتقدم على الاستقرار والحوار والوحدة الوطنية

جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية