العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
عائلة السعودي المختطف في لبنان تخرج عن صمتها
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017


أدلت عائلة علي البشراوي، السعودي المختطف في لبنان، بتصريحات لوسائل الإعلام بعد فترة من تضارب التصريحات والجدل الذي أثارته واقعة اختطافه.

ونقلت صحيفة "عاجل" السعودية، عن أسرة البشراوي قولها بأنه على الرغم من عدم امتلاكها لأي معلومة بشأن مصيره حتى الآن، إلا أنها ترى جهود السفارة السعودية في بيروت لإنهاء الاحتجاز "الكبيرة" و"غير الخافية".

وشهدت الأسرة بأن السفارة السعودية ببيروت لا تدخر جهدا في التواصل مع الجهات الأمنية اللبنانية، للوقوف على ملابسات الاختطاف، ومطالبة الجهات الأمنية بسرعة إلقاء القبض على الجناة وإطلاق سراح ابنهم.

يذكر أن صحيفة "سبق" السعودية، نقلت عن مصادر لها أن السفارة السعودية في بيروت تتواصل مع الجهات الأمنية للإفراج عن مواطن اختطفه "حزب الله" اللبناني، مضيفة أن "حزب الله" يختطف مواطنا سعوديا ويطالب بفدية للإفراج عنه.

ووفقا للصحيفة فإن الخاطفين حاولوا تسييس قضية المواطن السعودي المختطف بربطها بأزمة استقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، التي أعلن عنها أثناء زيارته للسعودية، الأسبوع الماضي.

وقالت الصحيفة إن الرياض تسعى للإفراج عن المواطن السعودي دون شروط، في ذات الوقت الذي تتأرجح فيه مطالب الخاطفين بين طلب فدية مالية و"تسليم الحريري"، بحسب قولها.

سبوتنيك

مقالات مشابهة

عون خلال لقائه الجبوري وعلاوي: بالوحدة الوطنية نواجه التحديات

ماذا يفعل مسؤول جباية الأموال لصالح تنظيم داعش في البوكمال بطرابلس؟

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من النقاش باتجاه نهر الموت وصولاً إلى الكرنتينا

الاتحاد الأفريقي يدعو الأطراف الإثيوبية إلى الامتناع عن أي أعمال تقوض السلام في البلاد

الدفاع المدني: مهمات إنقاذ وإسعاف وإخماد حرائق في مناطق عدة

حركة مرفأ بيروت: دخول 4 بواخر ومغادرة 8

الحريري: نعتمد على الشباب لانهم "المستقبل"

توقيع كتاب: "رقص على قوس قزح"

البحرين: ناشطون بحرينيون: الحكم بالسجن 5 سنوات على الناشط البحريني نبيل رجب بتهمة نشر تغريدات ضد السلطات