“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ايلي رزق: زيارة البطريرك إلى السعودية تاريخية وتعتبر مفصلية في توقيتها
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017


أكّد رئيس هيئة تنمية العلاقات الاقتصادية اللبنانية السعودية إيلي رزق أنّ "زيارة غبطة البطريرك الراعي إلى المملكة العربية السعودية هي زيارة تاريخية وتعتبر مفصلية وأساسية في توقيتها"، مشيراً إلى أن "الزيارة أكّدت على أهمية العلاقات التي تربط المملكة العربية السعودية بلبنان، وحرص قيادات المملكة على احترام لبنان كدولة وشعب ومؤسسات بكل مكوناته وطوائفه ومذاهبه."

وقال في حديث لموقع "ليبانون فايلز": "زيارة البطريرك الماروني رأس الكنيسة المارونية إلى المملكة إنمّا هي معبرة عن مدى الحب والإحترام التي تكنه قيادة المملكة إلى لبنان كونها أوّل زيارة لمرجعية مسيحية إلى أراضي المملكة العربية السعودية، وحفاوة الإستقبال الذي تمت للبطريرك حيث التقى قائد الحرمان الشريفان الملك سلمان بن عبد العزيز".

ولفت رزق إلى أنّ "اللقاءات التي أجرتها الجالية اللبنانية لغبطته في المملكة تؤكد على ما يتمتع به غبطته من حب واحترام لدى كل فئات المجتمع اللبناني إذ يعتبر أن مجد لبنان أعطي له".

وأضاف: "أرفق هذه الزيارة استرخاء في العلاقات بين الشعبين الشقيقين السعودي واللبناني وتأكيد على اواصر العلاقات الأخوية بينهما"

وختم رزق: "بين المملكة العربية السعودية ولبنان... ما جمعه الله لن يفرّقه حزب الله."

مقالات مشابهة

فارس: الضغط الشعبي الحقيقي على ​حزب الله​ قد يؤدي إلى سحب سلاحه

هل نحن أمام حوار بإطار سقفٍ زمني محدد بـ15 يوماً؟

التحكم المروري: جريح نتيجة اصطدام سيارة بالفاصل الوسطي على طريق عام عجلتون

بالفيديو- باريس سان جيرمان يسحق سلتيك بسباعية

23 قتيلا وجريحا بمعارك في أنحاء اليمن

ميريام كلينك للحريري: قلبي الصغير لا يتحمل!

الخام الأميركي يبدد بعض مكاسبه بعد بيانات المخزونات

بيونغيانغ تتعهد بمحاسبة واشنطن بعد إعادتها إلى لائحة الإرهاب

بوتين يعرض على الأرجنتين المساعدة في البحث عن غواصة مفقودة