العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ايلي رزق: زيارة البطريرك إلى السعودية تاريخية وتعتبر مفصلية في توقيتها
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017


أكّد رئيس هيئة تنمية العلاقات الاقتصادية اللبنانية السعودية إيلي رزق أنّ "زيارة غبطة البطريرك الراعي إلى المملكة العربية السعودية هي زيارة تاريخية وتعتبر مفصلية وأساسية في توقيتها"، مشيراً إلى أن "الزيارة أكّدت على أهمية العلاقات التي تربط المملكة العربية السعودية بلبنان، وحرص قيادات المملكة على احترام لبنان كدولة وشعب ومؤسسات بكل مكوناته وطوائفه ومذاهبه."

وقال في حديث لموقع "ليبانون فايلز": "زيارة البطريرك الماروني رأس الكنيسة المارونية إلى المملكة إنمّا هي معبرة عن مدى الحب والإحترام التي تكنه قيادة المملكة إلى لبنان كونها أوّل زيارة لمرجعية مسيحية إلى أراضي المملكة العربية السعودية، وحفاوة الإستقبال الذي تمت للبطريرك حيث التقى قائد الحرمان الشريفان الملك سلمان بن عبد العزيز".

ولفت رزق إلى أنّ "اللقاءات التي أجرتها الجالية اللبنانية لغبطته في المملكة تؤكد على ما يتمتع به غبطته من حب واحترام لدى كل فئات المجتمع اللبناني إذ يعتبر أن مجد لبنان أعطي له".

وأضاف: "أرفق هذه الزيارة استرخاء في العلاقات بين الشعبين الشقيقين السعودي واللبناني وتأكيد على اواصر العلاقات الأخوية بينهما"

وختم رزق: "بين المملكة العربية السعودية ولبنان... ما جمعه الله لن يفرّقه حزب الله."

مقالات مشابهة

وسائل إعلام إسرائيلية: المصريون يجرون وساطة بين إسرائيل والفلسطينيين منعاً لتدهور الوضع إلى تصعيد شامل

كيف تتأثّر قدرة الرّجل الإنجابيّة بالتدخين؟

بالصورة- هكذا عايد باسيل الرئيس عون بميلاده

تيلرسون: نترقب إشارات من كوريا الشمالية للشروع بمفاوضات مباشرة

أزمة قلبية مفاجئة تغيّب الفنان محمد متولي... والدفن غداً

توقعات بانخفاض معدل التضخم في مصر إلى 12% نهاية 2018

اعتقال 25 شخصا في المالديف طالبوا بالقبض على الرئيس

تبادل لإطلاق النار بين الجيش التونسي ومسلحين على الحدود الليبية

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت 17-2-2018