“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا تستعرض مسيرة نجاحها
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017


14 نوفمبر 2017: بدعوة من PLATFORM HORIZON، المجموعة الثقافية للسيدات، شاركت ريم عكرا قصة مشوارها المُلهم مع أكثر من 130 سيّدة لبنانية من قادة الرأي والفكر.

ولهذه الغاية، عُقد في فندق فينيسيا مؤتمر دام لمدة ساعتين، شاركت خلاله ريم عكرا مشوار حياتها كما تحدّث فيه عن بداياتها، شغفها ونجاحاتها.

هذا الحدث هو جزء من روزنامة النشاطات التي تقدمها PLATFORM HORIZON، بهدف نشر المعرفة والتطلّع إلى آفاق أبعد وأوسع.

افتتحت السيدة رولا طلال الخليل، رئيسة PLATFORM HORIZON، المؤتمر وأعربت في كلمتها عن مدى فخرها اليوم لنمو عدد الحاضرين من 15 سيدة منذ مدة غير بعيدة إلى أكثر من 130. واختتمت قائلة: "إن تمكين السيدات وإعطائهن الفرص لحضور ومشاركة تجارب شخصيات ناجحة هو أمر أساسي لنجاح جمعيتنا."

تسلّطت الأضواء على ريم عكرا التي صرّحت أن: "الأزياء هي شغف". وأضافت: "كل ما أنا عليه اليوم أُدين به إلى شخص واحد، وهي والدتي." ومع مشاركتها لمشوار حياتها منذ البداية، كشفت ريم أن أفضل صديقة لها هي من دفعتها إلى ابتكار مجموعتها الشهيرة من فساتين الأعراس، فلقد أصرّت أنها لن تتزوّج إلاّ إذا صممت لها ريم فستان الزفاف. واليوم، تشعر ريم بالفخر لتمتعها بإشادة دولية، مع تصميم أزياء لعدد من كبار المشاهير مثل هالي بيري، جينيفر لوبيز، أنجلينا جولي وغيرهن الكثيرات.

بعد انتهاء هذه الجلسة، سنحت للحاضرين فرصة الاختلاط مع بعضهم، بالإضافة إلى التحدث شخصياً مع ريم.

تجدر الإشارة الى أنّ Platform Horizon قامت بنشاطات لابتكار فرص فريدة لتمكين السيّدات منذ 2010، وتسجّل هذه السنة محطتها الثامنة في المسيرة المستمرة والمتواصلة للجمعية.


مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 23/11/2017

التحكم المروري: اصطدام شاحنة بعمود انارة على اوتوستراد طبرجا باتجاه جونية والاضرار مادية وحركة المرور طبيعية في المحلة

بالصورة- انقلاب باص لنقل الركاب على أوتوستراد القلمون

قائد البحرية الإيرانية: مجموعة من سفننا الحربية ستقوم بزيارة لخليج المكسيك

بالفيديو- الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري

أمانو: لسنا قلقين حول البند T المحلق بالاتفاق النووي مع ايران

"الدفاع" الروسية: تحرير أكثر من 98% من أراضي سوريا من تحت سيطرة "داعش"

وهاب: حضور الرئيس عون يزداد قيمة مع الوقت وبعهده حصل عدد من الانجازات

منصة موسكو تعلن عدم التزامها ببيان الرياض-2