“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
"فيفا" يهدد الزمالك بعقوبات قاسية.. ما هو السبب؟
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017


هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الإثنين، نادي الزمالك المصري بعقوبات قاسية بسبب مشاكل مع لاعب برازيلي حمل قميص الفريق سابقا.

وتلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، خطاباً رسمياً من لجنة الانضباط الفيفا بشأن مستحقات الظهير الأيسر السابق للفريق، البرازيلي ريكاردو، والمقدرة بـ485 ألف دولار.

ووفقا لـ "د ب أ" فإن اللجنة أخطرت الزمالك بمنح النادي مهلة شهرين لحل أزمة مستحقات اللاعب البرازيلي، وتسويتها معه بشكل ودي، قبل صدور أي قرار يتضمن عقوبات ضد "القلعة البيضاء".

وفي سياق متصل طلب نصر عزام المستشار القانوني للزمالك الطعن على قرار مستحقات ريكاردو أمام المحكمة الرياضية الدولية، في حالة عدم التوصل لاتفاق مع وكيل أعمال اللاعب خلال الفترة المقبلة بشكل ودي.

يذكر أن الزمالك أرسل في 18 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي خطاباً رسمياً للجنة الانضباط بفيفا، يتضمن ترجمة حرفية لقرار الجهة الإدارية بالحجز على أرصدة "القلعة البيضاء" في البنوك، والذي حال دون سداد المستحقات، بخلاف شهادة رسمية من البنك المركزي المصري للتأكيد على الحجز، مما ساهم في صدور قرار المهلة لمدة 60 يوما.

وسبق أن حصل الزمالك خلال الأونة الأخيرة على مهلة من لجنة الانضباط لمدة ثلاثة أشهر، لسداد مستحقات لاعب الفريق السابق، الغاني أغوغو.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 23/11/2017

التحكم المروري: اصطدام شاحنة بعمود انارة على اوتوستراد طبرجا باتجاه جونية والاضرار مادية وحركة المرور طبيعية في المحلة

بالصورة- انقلاب باص لنقل الركاب على أوتوستراد القلمون

قائد البحرية الإيرانية: مجموعة من سفننا الحربية ستقوم بزيارة لخليج المكسيك

بالفيديو- الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري

أمانو: لسنا قلقين حول البند T المحلق بالاتفاق النووي مع ايران

"الدفاع" الروسية: تحرير أكثر من 98% من أراضي سوريا من تحت سيطرة "داعش"

وهاب: حضور الرئيس عون يزداد قيمة مع الوقت وبعهده حصل عدد من الانجازات

منصة موسكو تعلن عدم التزامها ببيان الرياض-2