“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
قفزة غير مسبوقة في أرباح "روس نفط"!
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017



أظهرت نتائج أعمال "روس نفط" أن صافي ربحها قفز بنسبة 80% على أساس سنوي في الربع الثالث من 2017 إلى 47 مليار روبل (792 مليون دولار)، مدعوما بارتفاع أسعار الخام.

وقالت "روس نفط"، التي تعد أكبر شركة منتجة للنفط في روسيا، في تقريرها المالي إن الأرباح قبل اقتطاع الفائدة والضرائب واستهلاك الديون ارتفعت خلال الفترة المذكورة إلى 371 مليار روبل، مقابل توقعات بوصولها إلى 356.3 مليار روبل.

وكانت "روس نفط" قد سجلت أرباحا في الربع الثالث من العام الماضي بلغت قيمتها 292 مليار روبل. وارتفعت مبيعات الشركة في الفترة ما بين يوليو/تموز وسبتمبر/أيلول من 1.22 تريليون روبل إلى 1.5 تريليون روبل.

و"روس نفط"، من كبريات شركات صناعة النفط الروسية، ومن أكبر شركات النفط والغاز في العالم. وتتضمن الأعمال الرئيسية التي تقوم بها الشركة، البحث والتنقيب عن النفط والغاز وتنفيذ مشاريع لتطوير الحقول البحرية، وتجهيز المواد الخام المستخرجة، وبيع النفط والغاز والمنتجات المكررة في روسيا والخارج.

كما تأتي "روس نفط" ضمن قائمة الشركات الاستراتيجية في روسيا، وتملك الحكومة الروسية حصة بالشركة تبلغ 50% زائد سهم واحد.

مقالات مشابهة

التحول الرقمي خلال "الملتقى المصرفي في الشرق الأوسط 2017"

الذهب يتراجع.. والسبب؟

قراءة جديدة لرياض سلامة في الوضع الاقتصادي للبنان اليوم

قادة القطاع المصرفي والمالي يبحثون التحديات والفرص المقترنة بمقومات التحول الرقمي

هكذا طبعت إيران ملايين العملات المزورة في اليمن!

إرتفاع قياسي لـ"داش"

ارتفاع اسعار المحروقات لهذا الاسبوع

الجزائر تكافح لخفض فاتورة الواردات مع تراجع إيرادات الطاقة

«اتحاد مصارف الإمارات» يناقش تحديات تقترن بالتحول الرقمي في المنطقة