العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
فتفت: المطلوب حكومة وطنية برئاسة الحريري
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017

اشار عضو كتلة "المستقبل" النائب ​احمد فتفت​ الى ان رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ استقال نتيجة الاختلال الوطني الداخلي، والابتعاد عن ​النأي بالنفس​ والتدخل بالشؤون العربية لا سيما ​سوريا​ و​الخليج​، وعدم احترام القوانين الدولية.
واوضح في تصريح له بعد لقائه مفتي الجمهورية ​عبد اللطيف دريان​ في ​دار الفتوى​، ان "الحريري قدم الكثير الكثير، وكان الوحيد الذي يقدم ويُقدِم، ولذلك وصلنا الى ما وصلنا اليه، وهناك من علق على شكل الاستقالة، ولكن يجب الركيز ايضا على المضمون، واكد ان التسوية قائمة على الدستور اللبناني ووثيقة الطائف، والمطلوب العودة الى الاساسيات، والمطلوب حكومة وطنية برئاسة الحريري تحترم التسوية والحياد الذي اصبح ضرورة لبنانية ماسة في هذه المرحلة.
ولفت الى انه تفاجأ بمقاطعة كلام الحريري من بعض وسائل الاعلام التي اشادت به بعد المقابلة، وهذا شيء من الانفصام الاعلام، ولم يحدث في تاريخ لبنان ان منع مسؤول سياسي من الظهور على الاعلام.

مقالات مشابهة

قواعد النقل "الصارمة" تجبر "أوبر" على وقف عملها في المغرب

اسبانيا: السجن 3 أعوام ونصف لمغني راب مجد الإرهاب

زيدان يخرج عن صمته ويكشف مستقبله مع ريال مدريد

بايرن ميونخ يضع قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أبطال أوروبا: تعادل بين برشلونة وتشيلسي

كيفية تصميم وترتيب ألبوم صور غوغل

مرشح سابق للرئاسة المصرية يستقيل من حزبه على خلفية اتهامات بالتحرش

حكيم: إقرار الموازنة يتطلب إصلاحات ولا يجوز ربطها بالانتخابات

الخارجية الأميركية: يُمكن لدول أخرى المشاركة في محادثات السلام مستقبلاً