لوكاكو يكشف… لماذا خاصمته الشباك؟
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017

يعتقد روميلو لوكاكو أن إخفاقه في تسجيل الأهداف مع مانشستر يونايتد في المباريات الأخيرة يعود إلى عدم ظهور الفريق بنفس الشكل الذي كان عليه في بداية موسم الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل لوكاكو سبعة أهداف في 11 مباراة بالدوري، لكنه أخفق في هز الشباك في آخر أربع مباريات مع يونايتد، الذي خسر مرتين في آخر ثلاث مباريات، ليصبح في المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن جاره مانشستر سيتي المتصدر.

وسجل لوكاكو (24 عاما) هدفين في تعادل بلجيكا 3-3 مع المكسيك وديا الجمعة الماضي، وقال إنه يتمنى العودة إلى إحراز الأهداف ومساعدة يونايتد على اللحاق بسيتي.

وقال لوكاكو لشبكة سكاي سبورتس: “بدأنا الموسم بالتفوق على المنافسين والسيطرة على المباريات وصناعة الفرص لكن في الأسابيع الأخيرة لم نقدم نفس الأداء وهذا تسبب في مواجهتي لصعوبات في التسجيل”.

وأضاف: “هذا الأمر يمكن أن يحدث خلال الموسم لكن الآن سيعود لاعبون من الإصابة، وأتمنى أن نقدم مستويات أفضل مما كنا نقدمه في بداية الموسم. نستطيع صناعة الفرص وتسجيل الأهداف”.

وأكد لوكاكو أن عودة زلاتان إبراهيموفيتش من الإصابة ستمنحه المزيد من الدوافع للتألق. ويتعافى المهاجم السويدي حاليا من تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة قرب نهاية الموسم الماضي.

وقال لوكاكو: “هذا يمنحني الدافع حقا لأنه من اللاعبين المميزين في التشكيلة.. عودة إبراهيموفيتش ستساعدنا لمطاردة سيتي”.

مقالات مشابهة

الرياشي: لن يضعفنا أي شر لأن ما هو معنا أقوى

خارجية إسرائيل أشادت بقرار أستراليا الاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لها

النيابة العامة الفرنسية تطلق سراح أربعة أفراد من عائلة منفّذ اعتداء ستراسبورغ

جريح باطلاق نار خلال اشكال فردي في صيدا

"عاصفة غضب" تفجر في عاصمة أوروبية جديدة

600 هزة أرضية في لبنان سنوياً!

مجزرة بيئية في خراج فنيدق... قتل حوالي 12 سنجابا في غابة العزر

مقدمات النشرات المسائية ليوم السبت - OTV: الجميع متمسك بمواقفه

أين وصل الذكاء الاصطناعي في 2018؟